العاب / سعودي جيمر

مقارنة وجهاً لوجه بين نسختي PC و للعبة Red Dead Redemption

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ستتميز نسخة الحاسب الشخصي من Red Dead Redemption بإضاءة وظلال أفضل، إذا ما قورنت مع إصدار PlayStation 5، كما هو موضح في حديث.

يقوم فيديو المقارنة المبكر الذي أعده Cycu1 بعمل ممتاز في تسليط الضوء على كيفية تفوق إصدار الكمبيوتر الشخصي على إصدار PlayStation 5، وهو في الواقع إصدار PS4 الذي يتم تشغيله في وضع التوافق مع الإصدارات السابقة.

ias

كما يظهر في الفيديو تتفوق نسخة الحاسب في عدة نواحٍ، بما في ذلك الإضاءة والظلال ومسافة الرسم والتفاصيل والمزيد. في نهاية المطاف، يبدو أن نسخة الحاسب الشخصي ستعبر عن أجواء اللعبة الأصلية بشكل أفضل، وهو ما يجب أن يكون أكثر من كافٍ لجعلها النسخة النهائية الحقيقية لواحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح التي تم صنعها على الإطلاق.

لقد كان الانتظار طويلاً، لكنه أوشك على الانتهاء، حيث ستصدر لعبة Red Dead Redemption أخيراً على الكمبيوتر الشخصي بعد 14 عاماً من ظهورها الأول على PlayStation 3 وXbox 360 في 29 أكتوبر. ستأتي نسخة الحاسب الشخصي الذي تم تطويره بواسطة Double Eleven، مع الكثير من الميزات الحصرية، بما في ذلك دعم  Ultrawide و Super Ultrawide ودعم HDR10 ودعم لوحة المفاتيح وعناصر التحكم بالماوس ودعم NVIDIA DLSS 3.7 ودعم توليد الإطارات ودعم AMD FSR 3.0 والمزيد. ستأتي هذه النسخة الجديدة من اللعبة كاملة مع توسعة Undead Nightmare، لكنها ستفتقر إلى ميزة اللعب الجماعي، تمامًا كما هو الحال في نسختي PS4 و Switch.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا