العاب / سعودي جيمر

شركة EA: العالم المفتوح قادم لأجزاء EA FC القادمة مستقبلاً!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعتمد ألعاب الأكشن أربي جي وألعاب المغامرات كثيراً على نمط العالم المفتوح لتقديم تجارب لعب موسعة وضخمة، ولكن هل تخيلتم يوماً لعبة كرة قدم بعالم مفتوح؟ هذا ما تنوي شركة EA المطورة لألعاب EA FC القيام به مستقبلاً.

حيث أكدت الشركة أنها تتطلع إلى تقديم عنصر العالم المفتوح لألعاب EA FC المستقبلية. هذا يذكرنا بميزة مماثلة في سلسلة NBA2K حيث تمت إضافة الميزة لأول مرة إلى السلسلة في لعبة 2K21 باسم المدينة، بحسب الناشر والمطور EA سيتمكن اللاعبون في ألعاب EA FC وMadden NFL وCollege Football من EA قريبًا من الاستكشاف واللعب في تجربة لعب واسعة وحرة، أي سيتمكن اللاعب من التجول في العالم، وهو مساحته الافتراضية المفتوحة والتعرف على شخصيات جديدة ولاعبين جدد، ومنافستهم في مختلف أطوار اللعبة.

ias

في مقطع ظهر مؤخرًا على الإنترنت، أكد رئيس EA كام ويبر قدوم العالم المفتوح لألعاب كرة القدم EA FC حيث قال:

 تعمل فرقنا بجد على مشروعين جديدين. إنهم يبنون تجارب جديدة وفريدة من نوعها. مساحة لعب افتراضية في عالم افتراضي مفتوح، حيث يمكنك أنت وأصدقاؤك ومجتمع اللاعبين أن تجتمعوا معًا لتجربة اللعب الجماعي القائم على الصورة الرمزية – سواء كانت تنافسية أو غير رسمية.

سيكون الإبداع والتواصل والتعبير عن الذات واللعب الناشئ في مقدمة هذه التجارب الجديدة. نحن نتحدث الآن عن تجربتين مختلفتين بشكل واضح لكل من نادي كرة القدم الأمريكية وكرة القدم الأمريكية.

وعلى الرغم من أننا لسنا مستعدين لمشاركة المزيد بعد، إلا أننا متحمسون للغاية لإطلاق هذه التجارب الجديدة في منظوماتنا في السنوات المقبلة.

على الرغم من أن ويبر لم يقدم المزيد من التفاصيل، إلا أن هذا الإعلان يمثل تطوراً كبيراً للسلسلة. فسلسلة EA FC التي اتهمها الكثيرون بأنها أصبحت قديمة وروتينية كان جمهورها يطالب دوماً بالابتكار وإضافة ميزات لعب جديدة كلياً. وعلى الرغم من أنه قد لا يناسب ذوق الجميع، إلا أن هذا بالتأكيد جديد ومثير للكثيرين.

لا نعرف بعد تفاصيل الميزة، ولكن الصور التي ظهرت في الخلفية تشير إلى أن اللاعبين سيتمكنون من استكشاف مجموعة من البيئات. هناك إمكانية للدخول والخروج من وإلى المتنزهات، أو التجول في الملاعب كما لو كنت هناك كمشجع. هناك إمكانيات هائلة لنمط اللعب بالعالم المفتوح، وقد يعيد إحياء بعض الحب المفقود بين اللاعبين الذين خاب أملهم في لعبة هذا العام.

لكن يبدو بأن عالم EA FC المفتوح ليس شيئًا يهتم به جميع اللاعبين، ولكن بينما رحب البعض بالإعلان بحرارة، كان البعض الآخر أقل حماساً. قال أحد المستخدمين على X (تويتر سابقاً) مازحاً ”ولكن لا يزال عليك أن تضغط على الزر سبع مرات حتى يتم التسجيل“ – في إشارة إلى طريقة اللعب البطيئة وغير المستجيبة في لعبة EA FC 25.

وأشار آخرون إلى أنه قد يكون هناك مجال محدود لما يمكن القيام به بالفعل في لعبة كرة قدم في عالم مفتوح إلى جانب الطرق المختلفة للعب كرة القدم. وأضاف أحد المشجعين الساخطين بشكل خاص أن هذه الميزة الجديدة هي ”تعريف عدم معرفة ما يمكن للاعبين فعله بالفعل“.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا