العاب / سعودي جيمر

مايكروسوفت توافق على تسوية دعوى مكافحة الاحتكار ضد صفقة Activision

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كانت قصة استحواذ مايكروسوفت على شركة Activision طويلة ومملة إلى حد كبير، وفي حين تم الانتهاء من معظم عناصرها إلى جانب إتمام الصفقة، كانت بعض المخاوف والإجراءات القانونية التي مازالت معلقة.

في تطور جديد، تعاملت مايكروسوفت أخيرًا مع دعوى قضائية ضخمة تتعلق بمناهضة المنافسة والتي كان من الممكن أن تهز الصفقة، إذ أفادت التقارير أن الشركة توصلت إلى تسوية لدعوى احتكار اللاعبين المتعلقة بصفقة Activision Blizzard، وقد تم رفض الدعوى مع التحيز، مما يعني أنه لا يمكن إعادة فتحها من قبل أي من الأطراف المعنية في المحكمة أو رفعها مرة أخرى.

ias

بحسب ما أورد موقع TheWrap، فقد تم تسوية القضية يوم الاثنين، بعد مرور عام على إتمام الصفقة التي بلغت قيمتها 69 مليار دولار العام الماضي، وقد أدى هذا إلى إغلاق إحدى أكبر العقبات التي كان من الممكن أن تواجهها مايكروسوفت إذا فاز الطرف الذي رفع الدعوى في دعوى مكافحة المنافسة.

في حال لم تكن تعلم، تم رفع دعوى مكافحة الاحتكار الخاصة باللاعبين بسبب المخاوف من أن الصفقة لشراء Activision Blizzard قد تتسبب في دفع الشركة إلى إعطاء الأولوية لإصدارات Xbox، وإلغاء العروض المتميزة، ورفع الأسعار للاعبين.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا