العاب / IGN

تأكيد انضمام Krypto the Super Dog إلى Superman مع الكشف عن النظرة الأولى من جيمس غان

أكد كاتب ومخرج Superman جيمس غان أن الجرو الخارق المفضل لدى الجميع سيظهر على الكبيرة.

نشر جان الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء بأن كريبتو، الكلب الخارق المخلص لسوبرمان، سيكون جزءًا من الفيلم (مؤكدًا الشائعات السابقة)، كما قدم نظرة أولى أيضًا. يظهر سوبرمان وكريبتو وهما ينظران إلى الأرض من بعيد، بالتوازي مع لوحة قصص مصورة شاركها غان أيضًا.

— James Gunn (@JamesGunn) https://twitter.com/JamesGunn/status/1846220011356000665?ref_src=twsrc%5Etfw

في سياق لطيف، كشف غان أيضًا أنه استوحي فكرة كريبتو من كلبه أوزو. فقد تبنى هو وزوجته الممثلة جينيفر هولاند الكلب بعد وقت قصير من بدء غان في كتابة سوبرمان، وكان أوزو "يعيش في حالة اكتناز في فناء خلفي مع 60 كلبًا آخر ولم يعرف البشر قط".

وتابع غان: "لقد جاء على الفور ودمر منزلنا وأحذيتنا وأثاثنا، حتى أنه أكل جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي، استغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يسمح لنا حتى بلمسه. أتذكر أنني فكرت، "يا إلهي، كم ستكون الحياة صعبة إذا كان أوزو يتمتع بقوى خارقة؟ وبالتالي دخل كريبتو إلى السيناريو وغير شكل القصة بينما كان أوزو يغير حياتي".

أدرج غان مجرد تلميح صغير عن كريبتو الذي سيشاهده في الفيلم، واصفًا إياه بأنه "ولد غير جيد جدًا".

لطالما كان كريبتو جزءًا لا يتجزأ من تراث سوبرمان، حيث ظهر لأول مرة في Adventure Comics #210 في عام 1955، ولكن من المدهش إلى حد ما أنه لم يظهر أبدًا في أي من أفلام سوبرمان الواقعية.

انتهى تصوير سوبرمان في نهاية يوليو، ومن المقرر إطلاقه في 11 يوليو 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا