العاب / IGN

مبتكر Pyramid Head يقول إنه كان مشغولاً للغاية في تطوير Silent Hill ولم يتمكن من الحصول على صديقة

صرح مدير التصميم الفني الأصلي للعبة Silent Hill ومبتكر شخصية Pyramid Head ماساهيرو إيتو أنه كان مشغولاً للغاية في صنع ألعاب Silent Hill ولم يتمكن من الحصول على صديقة.

رصد موقع PC Gamer عددًا من المنشورات على X/Twitter من إيتو الذي أوضح أن وقته كمطور ألعاب لم يكن كله مشرقًا، وليس فقط لأنه كان يعمل على سلسلة الرعب والبقاء المرعب.

على مدار فترة أربع سنوات بين عامي 1999 و 2003، أصدرت شركة Konami ألعاب Silent Hill و Silent Hill 2 و Silent Hill 3، وكان إيتو مشاركًا بشكل كبير في إنشائها.

قال إيتو: "طوال الوقت الذي كنت أدرس فيه في جامعة الفنون أو كنت أطور Silent Hill 1 و 2 و 3 وعنوانًا تم إلغاؤه، لم يكن لدي أي صديقة أبدًا لأنني لم يكن لدي وقت لذلك. لم أعتقد أبدًا أنني عبقري، لكنني كنت تنافسيًا للغاية. الطريقة الوحيدة للتغلب على العباقرة هي أن تستسلم تمامًا لما تريد تحقيقه".

على الرغم من أن إيتو لم يقل إنه يندم على وقته الذي قضاه في العمل على السلسلة، والتي تشهد حاليًا انتعاشًا بفضل إعادة إنتاج Silent Hill 2 التي نالت استحسان النقاد، إلا أن إيتو كان صريحًا بشأن السلسلة في الماضي.

قال في منشور عام 2022: "أتمنى لو لم أصمم Pyramid Head اللعين". يأتي هذا جنبًا إلى جنب مع انتقاد الناشر Konami أيضًا. قال إيتو في منشور محذوف الآن: "إن استخدام [Pyramid Head] في العديد من العناوين يجعل [Pyramid Head] رخيص".


دخلت Konami في شراكة مع المطور Bloober Team لإعادة إنشاء اللعبة التي ظهر فيها Pyramid Head لأول مرة، وصدرت اللعبة في 8 أكتوبر وسط استقبال نقدي متوهج ومبيعات قوية أيضًا، مما ترك العديد من محبي سلسلة الرعب حريصين على المزيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا