العاب / سعودي جيمر

كيفية الحصول على The World من أنمي Jojo في Roblox: A Universal Time

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

بالنسبة لألعاب القتال الأنمي على Roblox، تبرز A Universal Time بفضل مجموعة الشخصيات الكبيرة التي يمكن الاختيار منها. في A Universal Time، ستجد نفسك تجرب عشرات الشخصيات المختلفة ذات الحركات الفريدة، وكونها لعبة مستوحاة من JoJo’s Bizarre Adventure، فإن لديها مجموعة كبيرة من JoJo Stands للاختيار من بينها.

أحد أكثر الـStands شهرة من أنمي JoJo هو “The World” الخاص بـDio، وهو موجود أيضًا في لعبة A Universal Time. لكن طريقة الحصول عليه فريدة من نوعها. سيوضح لك هذا الدليل كيفية التحكم في الزمن باستخدام The World، والخطوات اللازمة للحصول عليه.

ias

كيفية الحصول على Shadow DIO

للحصول على The World، يجب عليك أولاً الحصول على الـStand المعروف باسم Shadow DIO. هذا الـStand يمثل قوة Dio قبل الكشف عن قدرته، حيث كان المشاهدون يرون لمحات فقط من استخدامه. يمكنك الحصول على Shadow DIO باستخدام Stand Arrow عندما لا يكون لديك أي Stand. يعني ذلك أنه يجب عليك التحدث إلى Enrico Pucci في نقطة البداية لإزالة الـStand الحالي الخاص بك، إذا كنت تمتلك واحدًا.

يمكن العثور على Stand Arrow في النيازك التي تظهر حول الخريطة، وهناك فرصة للحصول على Shadow DIO بهذه الطريقة. يوجد العديد من الـStands التي يمكن الحصول عليها من خلال Stand Arrow، لذلك قد لا تحصل على Shadow DIO من المحاولة الأولى. يمكنك إعادة تعيين الـStand الخاص بك عن طريق التحدث إلى Pucci، ثم المحاولة مجددًا باستخدام سهم آخر.
نصيحة :

إذا كنت ترغب، يمكنك أيضًا الحصول على 3 قطع من Shadow DIO من Ability Banner، وصنع Shadow DIO بهذه الطريقة. ومع ذلك، لا نوصي بهذه الطريقة، حيث أن Shadow DIO شائع في مجموعة Stand Arrow.

كيفية الحصول على The World

بعد أن تحصل على Shadow DIO، حان الوقت للذهاب إلى Central Wilds والتحدث إلى Him. سيمنحك مهمة فقط إذا كنت مجهزًا بـ Shadow DIO، وستتضمن المهمة ما يلي:

  • إلحاق 5000 ضرر بأي NPC أو لاعب.
  • تلقي 5000 ضرر من أي NPC أو لاعب.
  • هزيمة الزعيم DIO (المزيد من التفاصيل عن هذا لاحقًا).
  • استنزاف 350 صحة باستخدام قدرة Bloodsuck من Shadow DIO. يمكنك استخدام هذه القدرة عندما تكون لديك 80 درجة حرارة.

كيفية هزيمة DIO

DIO هو زعيم يمكن استدعاؤه باستخدام Boss Summoner. يوجد واحد في Infernal Cairn داخل البركان، وآخر في The Domain of the Forgotten، والذي يمكنك الوصول إليه بالتفاعل مع سيف داخل كهف قبل مدخل Floating Village. بمجرد الوصول إلى Boss Summoner، ستحتاج إلى 250,000 UCoins لاستدعائه.

المعركة لن تكون سهلة، حيث يمتلك DIO 2,500 نقطة صحة وقدرة على إيقاف الوقت. لذلك نوصي برفع مستواك قبل محاولة هذه المعركة، حيث تم تصنيف DIO كعدو بمستوى 200. سيكون مستوى 100 مع معظم Stands كافيًا للمعركة، بشرط أن تكون قد وضعت نقاط الإحصاءات الخاصة بك في الهجوم.

تطوير Shadow DIO

عند إكمال المهمة، ستحصل على عنصر Blood Of Joseph، الذي يمكن استخدامه لتطوير Shadow DIO إلى The World. تجدر الإشارة إلى أنك ستفقد Shadow DIO بعد إتمام هذا التطوير.

كيفية صناعة The World

إذا كنت لا ترغب في إتمام المهمة، يمكنك أيضًا صناعة The World عبر الصياغة و Ability Banner ستحتاج مرة أخرى إلى Shadow DIO، بالإضافة إلى ثلاث شظايا The World Shards، التي يمكن الحصول عليها من Ability Banner NPC عندما يكون الـ Stand متاحًا على الـ Banner.

يتم تحديث الـ Banner كل ساعة مع شظايا Stand جديدة يمكنك الحصول عليها، لذا تابع البحث عن شظايا The World وادخر الـ UShards الخاصة بك لهذا الغرض، حيث يكلف كل لفة 1,000 UShards.

بمجرد أن تحصل على المواد المطلوبة، يمكنك العثور على The World في قائمة Crafting NPCs وصناعته، متجاوزًا المهمة تمامًا.

ماذا يمكن لـ The World أن يفعل؟

The World هو ستاند (Stand) قوي للقتال عن قرب، ويعتبر صعب الإتقان بسبب مجموعة حركاته الكبيرة. لديه ثلاث عشرة حركة، معظمها فريدة من نوعها. ولتتمكن من فتح جميع حركاته، ستحتاج إلى رفع مستوى الشخصية بشكل كبير.

عند عدم تفعيل الستاند ( the Stand ) تكون مجموعة الحركات المتاحة:

مفتاح التحكم الحرارة المطلوبة اسم الهجوم الوصف
LMB 0 Rush Attack – هجوم الاندفاع سلسلة من الهجمات القريبة، يتطلب كل هجوم إدخال يدوي، والهجوم الأخير يطيح بالهدف بعيدًا.
E 0 Kick Barrage – وابل الركلات أثناء الضغط على مفتاح التحكم، أطلق وابلًا من الركلات القريبة المدى.
R 25 Sudden Strike – ضربة مفاجئة اطح بالهدف نحوك إذا كان بعيدًا.
Y 0 Blood Suck – امتصاص الدم امسك بالهدف عندما يكون قريبًا، استنزف صحته واشفِ نفسك.
G 0 Stop Sign – علامة التوقف أدخل حالة ضد الهجمات، حيث إذا تم ضربك، سترد الهجوم تلقائيًا باستخدام علامة توقف.

إليك التغييرات في التحركات عندما يتم تفعيل الـStand عن طريق الضغط على زر Q:

مفتاح التحكم الحرارة المطلوبة اسم الهجوم الوصف
LMB 0 هجوم الاندفاع / Rush Attack نفس سلسلة الهجمات القريبة، يتطلب كل هجوم إدخال يدوي، والهجوم الأخير يطيح بالهدف بعيدًا.
E 0 وابل اللكمات / Barrage أثناء الضغط على مفتاح التحكم، أطلق وابلًا من اللكمات.
R 0 لكمة قوية / Strong Punch اضرب الهدف مرة واحدة، واطرحه بعيدًا.
T 0 كش ملك / Checkmate هجوم بعيد المدى، إلقاء السكاكين عند تحرير المفتاح. إبقائه مضغوطًا لفترة أطول يزيد الدقة.
Y 0 اختراق / Impale هجوم قريب يشل الهدف، ويسبب الكثير من الضرر.
G 30 القوة الكاملة / Full Power اندفع للأمام، وأطلق وابلًا من اللكمات تلقائيًا.
H 50 إيقاف الزمن / Timestop أوقف كل الشخصيات غير القابلة للعب واللاعبين في نطاق واسع حولك لفترة قصيرة، بينما يمكنك التحرك.
J 50 حركة إيقاف الزمن / Timestop Movement إذا تم القبض عليك في إيقاف الزمن للعدو، اسمح لنفسك بالتحرك لفترة قصيرة.
V 0 النقل اللحظي / Teleport انقل نفسك مسافة قصيرة.
B 75 رود رولر / Roadroller القدرة النهائية: إيقاف الزمن، اضرب العدو بجهاز ضغط الطرق، وأطلق وابلًا من اللكمات لتفجيره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا