العاب / سعودي جيمر

مطور: لعبة Starfield 2 ستكون رائعة بينما تتعلم Bethesda من أخطائها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أصدرت Bethesda Game Studios أول إصدار جديد لها منذ أكثر من 30 عامًا مع Starfield، وهي لعبة تقمص أدوار وخيال علمي لم تحظ Starfield بإعجاب اللاعبين بقدر ما حظيت به عوالم مثل The Elder Scrolls و Fallout، لكن المصمم Bruce Nesmith يعتقد أن اللعبة تشكل أساسًا قويًا لتكملة مستقبلية.

صرح Nesmith، الذي غادر Bethesda في عام 2021 لكتابة كتب مثل Mischief Maker و Glory Seeker، لموقع VideoGamer أن إصدار Starfield يشبه ظهور Mass Effect أو Assassin’s Creed لأول مرة، حيث تتعرض الإصدار الأولى لإنتقادات لكنها تصل للقمة في الأجزاء التالية.

ias

وتابع:

عندما قمنا ببناء Skyrim، كانت لدينا ميزة هائلة تتمثل في Oblivion، والتي كانت تتمتع بميزة هائلة تتمثل في Morrowind. كل ما كان علينا فعله هو الاستمرار في التحسين وإضافة أشياء جديدة. لم يكن علينا أن نبدأ من الصفر. لو كان علينا أن نبدأ من الصفر، لكان ذلك سيتطلب عامين أو ثلاثة أعوام أخرى من وقت التطوير.

أتطلع إلى Starfield 2. أعتقد أنها ستكون لعبة رائعة لأنها ستعالج الكثير من الأشياء التي يتحدث عنها اللاعبين، ستكون اللعبة قادرة على أخذ ما هو موجود حاليًا وإضافة الكثير من الأشياء الجديدة وإصلاح الكثير من هذه المشكلات.

بالنظر لحقيقة أن The Elder Scrolls 6 مُعلن عنها في 2018 بصورة تشويقية ولم يتم الكشف عنها بشكل موسع حتى الآن، وانتقال Bethesda بعد الإنتهاء منها للعمل على Fallout 5 التي يتوقع أن تصدر في 2030، يبدو أن Starfield 2 لن ترى النور قبل 10 سنوات من الآن على أقل تقدير.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا