العاب / سعودي جيمر

تجديد Tomb Raider: The Legend of Lara Croft لموسم ثانٍ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بلغ عمر سلسلة Tomb Raider هذا الأسبوع 28 عامًا، حيث قدمت لارا كروفت للعالم لأول مرة في عام 1996. في وقت سابق من هذا الشهر، شهدنا إطلاق الأنمي Tomb Raider: The Legend of Lara Croft على ، وهو مسلسل رسوم متحركة تدور أحداثه بعد أحداث Shadow of the Tomb Raider لعام 2018.

والآن. أكدت شركة Crystal Dynamics أنه سيتم تجديد هذا المسلسل لموسم ثانٍ. وحسب Crystal Dynamics فإن الموسم الثاني سيركز على مغامرات لارا وسام للبحث عن أقنعة Orisha. حيث جاء في وصف الاستوديو للموسم الثاني:

ias

”عندما تكتشف المغامرة لارا كروفت أثر أقنعة الأوريشا الأفريقية المسروقة، تنضم إلى صديقتها المقربة سام لاستعادة القطع الأثرية الثمينة. تأخذها مغامرة لارا الجديدة والمثيرة حول العالم بينما تتعمق في الأسرار الخفية لتاريخ الأوريشا وتتفادى مكائد مليارديرة خطيرة وغامضة تريد الأقنعة لنفسها، بينما تكتشف أن هذه الآثار تحتوي على أسرار مظلمة وقوة تتحدى المنطق. قوة قد تكون في الواقع قوة إلهية.“

يأتي الإعلان عن الموسم الثاني في أعقاب الكشف عن Tomb Raider IV-VI Remastered، والتي ستصدر في 14 فبراير 2025. ستتضمن هذه المجموعة The Last Revelation، وTomb Raider: Chronicles و Tomb Raider: The Angel of Darkness. تقوم شركة Aspyr Media بتطوير هذه المجموعة، وكما هو الحال في المجموعة الأولى، سيتاح للاعبين الاختيار بين الرسومات الكلاسيكية والمُعدلة التي يمكن التبديل بينها. هناك مخطط تحكم أكثر حداثة مستوحى من الألعاب اللاحقة لإعطاء عناصر تحكم بالكاميرا، ولكن سيتم أيضًا تضمين خيار اللعب بعناصر التحكم الكلاسيكية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا