العاب / سعودي جيمر

كيفية فتح خزانة الغنائم في خريطة Liberty Falls بلعبة Black Ops 6 Zombies

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

ربما تكون Liberty Falls في Call of Duty: Black Ops 6 خريطة زومبي أصغر حجمًا من المعتاد، ولكنها مازالت تحتوي على بعض الأسرار التي تستحق الاستكشاف. تتضمن إحدى أسرارها الوصول إلى خزانة مقفلة تحتوي على غنائم عشوائية مجانية.

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته للعثور على خزانة الغنائم في Liberty Falls وفتحها واستخدامها.

ias

كيفية العثور على خزانة الغنائم

تقع الخزنة داخل نقطة مثيرة للاهتمام في المصفر وتظهر على الخريطة باسم Savings and Loans، ويمكنك الوصول إلى هذا الموقع من خلال البدء من الحاجز الموجود على الجانب الأيسر أو الأيمن من الخريطة، كلا المسارين يكلفك نفس التكلفة هنا.

يوجد داخل البنك باب خزنة مقفل، وستحتاج إلى مجموعة أرقام لفتحه والوصول إلى هذه المساحة.

كيفية العثور على رمز فتح الخزنة

إن المجموعة المطلوبة للخزنة مبعثرة على أوراق نقدية مخفية موجودة في أنحاء الخريطة. ستحتاج إلى العثور على الأوراق النقدية الثلاث، والتي ستمنحك كل منها رقمين للرمز المكون من 6 أرقام.

ستتغير هذه المجموعة الرقمية في كل مباراة، لذا ستحتاج دائمًا إلى فحص الأوراق النقدية الثلاث، لكن مكافآت الغنائم تستحق وقتك بالتأكيد.

يتم العثور على القطعة الأولى من الرمز داخل البنك. ستجد ملاحظة على سطح المكتب خارج غرفة الخزنة مباشرةً.

القطعة الثانية موجودة داخل متجر Ollie للقصص المصورة. اذهب خلف المنضدة وواجه تمثال البطل الخارق، ثم انحن أو انبطح على ظهرك لتجد ملاحظة مخفية عالقة داخل أحد الرفوف.

القطعة الثالثة موجودة داخل صالة البولينج. اذهب إلى منضدة التنازلات، وستجد الملاحظة أسفل الدلو. أطلق النار أو اصطدم بالدلو، وسيختفي ليكشف عن الأرقام النهائية للرمز.

الترتيب المذكور أعلاه هو أيضًا نفس الترتيب الذي ستحتاجه لإدخال الرموز لفتح الخزنة.

كيفية الاستفادة من الخزنة

يمكنك اختيار دخول الخزينة في أي وقت بمجرد فتحها. لا يمكن للزومبي الوصول إليك هنا، لذا ستحصل على فترة راحة مدتها 40 ثانية أثناء نهب الخزينة، وسيتم طردك بعد انتهاء الوقت المحدد.

ستتم مكافأتك ببعض نقاط Essence في زيارتك الأولى، ولكنك ستحتاج إلى البحث عن مفاتيح لنهب الأعداء، وغالبًا ما يتم إسقاط هذه المفاتيح من قبل Manglers و Abominations، وهي تأتي بأنواع مختلفة من الندرة، وتُستخدم لفتح صناديق الأمان داخل الخزنة.

الغنائم التي تحصل عليها عشوائية، لكن مازال من المفيد فتح الخزنة في كل مرة تلعب فيها، قد تحصل على مفتاح أخضر (شائع) يوفر لك killstreak، ومفتاح نادر (أزرق) يوفر سلاحًا عشوائيًا بنفس الندرة، مفتاح ملحمي (أرجواني) يوفر سلاح Ray Gun Wonder.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا