العاب / سعودي جيمر

أحد منتظري GTA 6 ينشر من داخل مكتب Rockstar North

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في خضم الانتظار لإصدار لعبة GTA 6، أصبح مكتب Rockstar North مركز الاهتمام لمحبي اللعبة، وذلك بعدما التزم المطور والشركة الأم Take-Two Interactive الصمت بشأن اللعبة بعد التأكيد في وقت سابق من هذا العام على أن اللعبة القادمة ستصدر في خريف عام 2025.

وفي وقت سابق، ذكرت التقارير أن محبي لعبة Grand Theft Auto 6 خيموا خارج مكتب Rockstar Games حيث شارك أحد المعجبين ثلاث صور لشاشة كمبيوتر ورد أنها وضعت داخل المكتب، والآن انتشر مقطع آخر على TikTok من مكتب Rockstar North في إدنبرة، اسكتلندا.

ias

اقترب أحد مستخدمي TikTok باسم MattIsUsual من أحد الأبواب وقام بتصوير مقطع فيديو من الداخل، وبينما لم يتمكن المستخدم من التقاط شاشات الكمبيوتر التي يمكن أن تعطي أي فكرة عن اللعبة، فقد تمكن من ملاحظة ملصق ضخم لما يبدو أنه غلاف GTA 6 لجيسون ولوسيا.

يشار إلى أن مكالمة الأرباح لشركة Take Two ستُعقد في بداية نوفمبر، ويتوقع أن يتم الكشف خلالها عن موعد العرض الثاني للعبة العالم المفتوح المعلنة لأجهزة و Xbox Series.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا