العاب / سعودي جيمر

كوجيما يشاركنا نظرة على شاشة البداية للعبة Death Stranding 2

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شاركنا المخرج هيديو كوجيما لمحة من شاشة القائمة المؤقتة للعبة المغامرات القادمة، إذ أنه من المقرر إطلاق Death Stranding 2 في عام 2025، وهي لعبة حصرية لجهاز PS5 وتكملة للعبة Death Stranding لعام 2019.

وفر كوجيما أحدث نظرة على Death Stranding 2: On the Beach عبر حسابه الشخصي بتويتر، وشارك شاشة القائمة وخيارات القائمة من الإصدار الحالي للعبة. تُظهر الصورة سام بورتر بريدجز وهو يقبل طفلًا، في خلفية القائمة، مع شعار Death Stranding 2 فوقه.

ias

تجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى الأقسام الرئيسية، يوجد أيضًا خيار “Recap of Death Stranding” على شاشة القائمة، مما سيسمح للاعبين بالتعرف على أحداث الجزء الأول بشكل مختصر قبل خوض أحداث الجزء الثاني.

 أوضح كوجيما كيف كانوا مشغولين “بجلسات تسجيل التعليق الصوتي، والاجتماع الأسبوعي، وتغيير اللعبة، وفحص ”، مما منعهم من لعب اللعبة حتى قليلاً، كما سلط الضوء على أن شاشة القائمة المعروضة في الصورة مؤقتة وقد تتغير في الإصدار النهائي الذي سيصل إلى المتاجر في .

صرح كوجيما أن Death Stranding 2 ستكون تجربة أكثر جنونًا، وهذا ليس مفاجئًا على الإطلاق نظرًا لأن عمله كان دائمًا فريدًا ومختلفًا، ومع ذلك، يبدو أن الإصدار القادم سيأخذ الأمور إلى مستوى أعلى، ويقول المخرج أيضًا أن اللاعبين قد لا يجدون شيئًا مثل Death Stranding 2 في الصناعة، وتابع: “إنها لعبة أغرب من DS1”.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا