العاب / سعودي جيمر

إطلاق التحديث الأول للعبة Black Ops 6 لحل مجموعة من المشكلات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Activision عن تفاصيل التحديث الأول للعبة Call of Duty: Black Ops 6، إذ تم إصدار التحديث خلال عطلة نهاية الأسبوع، واستهدف بشكل كبير مشكلات اللعب الجماعي والزومبي التي ظهرت بعد إصدار اللعبة يوم الجمعة.

تمت زيادة معدلات نقاط الخبرة (XP) العامة و XP للأسلحة في أوضاع اللعب الجماعي Team Deathmatch و Control و Search & Destroy و Gunfight، كذلك قالت Activision: “يراقب فريقنا عن كثب معدلات XP لجميع الأوضاع لضمان تقدم اللاعبين كما هو متوقع أينما لعبوا”.

كذلك حل التحديث المشكلات المتعلقة بالعتاد والعملاء ومتجر اللعبة، ويعمل المطورون Treyarch و Raven Software حاليًا على معالجة عدد من المشكلات المعروفة، وتشمل هذه المشكلات “مشكلة نادرة حيث أبلغ اللاعبون عن وفاتهم عند اختيار Loadout محدد في Search & Destroy”، ومشكلة “حيث قد يتلقى اللاعبون السلاح الخطأ عند اختيار Loadout مخصص”، ومشكلة “حيث يظهر اللاعبون تلقائيًا في اللعبة بدلاً من المشاهدة عند الانضمام إلى مباراة بدأت بالفعل”.

في حين أن تاريخ إصدار الموسم الأول من Black Ops 6 و Warzone لم يتم تأكيده بعد، وتشير التسريبات إلى انطلاقه في 14 نوفمبر.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا