العاب / IGN

مطور Path of Exile 2 يَعترف بأن اللعبة لا تبدو مجزية بما فيه الكفاية من ناحية الغنائم

منذ إطلاق لعبة Path of Exile 2 في 6 ديسمبر الجاري، ويُواصل فريق التطوير Grinding Gear Games إجراء تغييرات بشكل مستمر سواء على صعيد المهارات كما تم الإعلان بوقت سابق، أو حتى على صعيد الغنائم التي أعترف مطورها بأنها ليست مجزية بما فيه الكفاية.

تشير هذه الخطوة إلى التزام المطورين بتحسين تجربة اللعب وتلبية توقعات اللاعبين. وقال الأستوديو:

إحدى المشاكل الرئيسية التي يعاني منها اللاعبون هي الشعور بأن اللعبة ليست مجزية بما فيه الكفاية. هذه مشكلة يجب أن نكون حذرين للغاية عند تعديلها لأنه من الصعب جدًا تقليل إنزال الغنائم إذا قمنا بزيادتها أكثر من اللازم.

أشار أستوديو GGG إلى أن الغنائم التي يحصل عليها اللاعبون عند مواجهة الوحوش النادرة لا تتناسب مع ندرتها، خاصة في المراحل المتقدمة من اللعبة حيث تصبح هذه الوحوش أكثر ندرة. كما أبدت الشركة عدم ارتياحها من عدم التناسق في زيادة صعوبة هذه الوحوش مقارنة بالمكافآت المتاحة.

لذلك تم مضاعفة قيمة الوحوش النادرة، وزيادة مكافأة الكمية الخاصة بها بنسبة 10%. كما زادت فرص ظهور معدلات إضافية على الوحوش النادرة في مراحل اللعبة المتقدمة.

كما أوضح أستوديو GGG قائلاً:

ستؤدي هذه التغييرات إلى زيادة مكافآت الوحوش النادرة بشكل طبيعي كلما تقدمت إلى مستويات أعلى لأن عدد التعديلات التي يمكن أن يمتلكها الوحش يزداد خلال الحملة وحتى نهاية اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا