العاب / IGN

مبدع Metal Gear هيديو كوجيما يعترف بإرهاقه مع اضطرار فريق تطوير Death Stranding 2 للعمل لساعات إضافية مكثفة إجبارية

  • 1/2
  • 2/2

مبدع Metal Gear هيديو كوجيما يعترف بإرهاقه مع اضطرار فريق تطوير Death Stranding 2: On the Beach للعمل لساعات إضافية مكثفة إجبارية، وأشار بأن لعبة Death Stranding 2 في مرحلة العمل المكثف.

حيث كشف "كوجيما" خلال سلسلة من التغريدات عبر حسابه على X/Twitter، في البداية بأنه متعب قبل أن يشرح بالتفصيل الفترة الأكثر تطلبًا بعملية تطوير اللعبة والمعروفة باسم " مرحلة العمل المكثف". وأشار بأن الموظفون يضطروا إلى العمل لساعات طويلة حتى في أيام الإجازات لفترات طويلة، وهو أمر غير معتاد أن يَكشف عنه رئيس أستوديو.

وقد صرح "هيديو كوجيما" قائلاً:

أكثر فترات تطوير الألعاب إرهاقا سواء جسديًا أو ذهنيًا تُعرف باسم مرحلة العمل المكثف، بالإضافة إلى مزج الصوت الياباني وتسجيله، هناك كومة لا مفر منها من المهام الأخرى مثل كتابة التعليقات والشروحات والمقالات والمقابلات والمناقشات، والأعمال غير المتعلقة باللعبة. إنه أمر صعب للغاية.

لا يبدو أن هذه الفترة العصيبة تحديدًا هي ما دفع "كوجيما" للتفكير في الاعتزال النهائي، رغم تعليقه بأن الأمر "صعب للغاية". بدلًا من ذلك، يبدو أن إطلاعه للسيرة الذاتية للمخرج الشهير "ريدلي سكوت" كان دافعًا له للتأمل في مسيرته المهنية. وقال "كوجيما":

في هذه المرحلة من حياتي، لا أستطيع إلا أن أفكر في مدى قدرتي على الاستمرار في الإبداع. أرغب في مواصلة العمل طوال حياتي، لكن هل لدي 10 سنوات أخرى؟ 20؟ أشعر وكأنني في سباق مع الزمن يوميًا.

ريدلي سكوت على سبيل المثال، لا يزال نشطًا وهو بعمر 87 عامًا، وعندما كان في الستينيات من عمره، وهي المرحلة التي أعيشها الآن، قدم تحفته الفنية Gladiator.

لذلك لا داعي لقلق مُحبي ألعاب "كوجيما" بشأن اعتزاله قريبًا، فهو لا يزال ملتزمًا بمواصلة الإبداع رغم قضائه ما يقرب من أربعة عقود في صناعة ألعاب الفيديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا