العاب / IGN

لعبة Ōkami 2 قيد التطوير باستخدام محرك RE

  • 1/2
  • 2/2

بعد الإعلان عن الجزء الثاني من لعبة Ōkami خلال حفل The Game Awards العام الماضي، بدأ اللاعبون على الفور بالتكهن بأن اللعبة قيد التطوير باستخدام محرك RE Engine، خاصة مع عودة Capcom كناشر. والآن، يمكن لـ IGN أن تؤكد ذلك حصريًا بعد التحدث مع عدة قادة في المشروع.

في مقابلة مطولة، تم تأكيد استخدام RE Engine من قبل رئيس استوديو Machine Head Works، كيوهيكو ساكاتا. وعند سؤاله عن دور الاستوديو في المشروع، أجاب بالتالي:

الدور الذي تلعبه Machine Head Works الآن، من خلال العمل مع Capcom و Clovers، هو أن Capcom، بصفتها المالكة الرئيسية لحقوق Ōkami، تتولى تحديد الاتجاه العام للعبة. بينما تتولى Clovers القيادة في عملية التطوير لهذا المشروع.

أما دور Machine Head Works، فيأتي من خبرتنا السابقة في العمل مع Capcom على عدة عناوين، لذا نحن نعرف احتياجاتها لإنشاء اللعبة. هذه الخبرة والمعرفة هي ما نقدمه. لدينا أيضًا خبرة في العمل مع كامييا-سان من قبل. لذا، نحن نملك خبرة كل من Capcom و Clovers، ونعمل كجسر بين الطرفين.

إضافةً إلى ذلك، لدينا أيضًا خبرة في استخدام محرك اللعبة الذي نعمل عليه في هذا المشروع، وهو محرك RE Engine. مطورو Clovers لم يسبق لهم العمل بهذا المحرك، لكن Machine Head Works لديهم خبرة في استخدامه، لذا نحن نقدم لهم الدعم. كما أن فريقنا يضم أفرادًا سبق لهم العمل على اللعبة الأصلية، وهؤلاء سيساعدوننا في تطوير هذا العنوان الجديد.

لاحقًا في المقابلة، سألنا عن سبب اختيار محرك RE Engine وما إذا كان يتيح ميزات محددة تساعد في تطوير جزء جديد من Ōkami. أجاب منتج Capcom، يوشياكي هيراباياشي، ببساطة: "نعم." ثم أوضح قليلًا: "بالطبع، لا يمكننا الخوض في الكثير من التفاصيل في الوقت الحالي. لكن في Capcom، نؤمن أنه بدون RE Engine، لن نتمكن من تحقيق الرؤية الفنية للمخرج هيديكي كامييا لهذا المشروع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا