بعد أن علمنا بأن تطوير Elden Ring: Nightreign لم يُبنى على مفهوم «باتل رويال»، لكنها استفادت من ألعاب المعركة الملكية. هناك من تساءل عن الصعوبة في هذه اللعبة وهل مواجهة الزعماء سيكون بنفس مستوى التحدي الذي قدمه FromSoftware بألعابه الأخرى؟
في مقابلة أجريت مع مخرج لعبة Elden Ring Nightreign جونيا إيشيزاكي قال بأنها ستضم معارك زعماء مشابهة لما رأيناه في Elden Ring الأصلية. في حديثه إلى Ungeek، كشف إيشيزاكي أنه نظرًا لأنها مصممة كلعبة جماعية، يجب أن يكون التوازن صحيحًا.

قال إيشيزاكي عند سؤاله عن صعوبة زعماء Elden Ring Nightreign:
”من الصعب الإجابة على هذا السؤال لأن لعبة Nightreign مصممة لتلعب في المقام الأول كلعبة تعاونية. التوازن الذي تم تحقيقه لجعل الزعماء في المستوى المناسب من الصعوبة يختلف عن شيء مثل Elden Ring، حيث يكون الهدف هو محاربة الزعيم بمفردك بشكل أساسي. من الصعب المقارنة لأن نوع التوازن والصعوبة مختلفان.“
تجدر الإشارة إلى أنه بينما تمت الإشادة بالإصدار الأساسي من Elden Ring لتصميمه الممتاز ومنحنى الصعوبة الخفيف نسبيًا، وجد العديد من اللاعبين أن إضافة Shadow of the Erdtree أكثر صعوبة بكثير. حتى المطور FromSoftware وافق على هذا التقييم، مع إصدار العديد من التحديثات لموازنة الأمور بشكل أفضل، بما في ذلك التحديث الذي صقل السيوف العظيمة والشفرات الخلفية، بينما أدى تحديث آخر إلى إضعاف الزعيم الأخير في الإضافة.
ولكن على الرغم من صعوبتها الشديدة، إلا أن لعبة Shadow of the Erdtree حققت نجاحًا مذهلًا، حيث بيع منها أكثر من 5 ملايين نسخة في الأيام الثلاثة الأولى من إصدارها. ومع ذلك، ذكر ”إيشيزاكي“ أنه على الرغم من أن التحدي لن يكون بنفس الصعوبة التي كانت في Shadow of the Erdtree، إلا أن التحدي سيظل جانبًا مهمًا في Elden Ring Nightreign، وسيظل القتال مع زعمائها صعبًا للغاية. يقارن ”إيشيزاكي“ الصعوبة بألعاب FromSoftware الأخرى، مؤكداً على الشعور بالإنجاز الذي يحصل عليه اللاعبون من هزيمة الزعماء في هذه الألعاب.
يقول ”إيشيزاكي“:
ومع ذلك، لا يزال الزعماء صعبين، كما هو الحال في أي من ألعابنا، ويزدادون صعوبة في النهاية، لذا في هذا الجانب، الأمر متشابه إلى حد ما. هناك شعور بالإنجاز من هزيمة الزعماء. بالتأكيد لن يكونوا تافهين وسيدفعون اللاعبين لتجاوزهم. لذا، يجب أن تتوقع صعوبة مماثلة لما رأيته حتى هذه اللحظة.
في حين أن هذا يعني أن الإصدار الأساسي من Elden Ring Nightreign سيكون متوازنًا بشكل جيد، مع منحنى صعوبة مماثل لمنحنى صعوبة Elden Ring، لا نعرف ما إذا كان المحتوى المستقبلي الذي سيصدر للعبة سيحافظ على نفس الفكرة. لقد كشفت FromSoftware سابقًا أنه سيكون هناك دعم ما بعد الإطلاق للعبة Nightreign، مع وجود محتوى قابل للتنزيل مخطط له في الربع الرابع من عام 2025.
من المقرر أن تصدر Elden Ring Nightreign في 30 مايو، وستصدر على أجهزة الحاسب وPS4 وPS5 وXbox One وXbox Series X/S. ومع ذلك، سيتعين على اللاعبين أن يضعوا في اعتبارهم أنها لن تتميز بدعم اللعب المشترك. على سبيل المثال، سيتمكن اللاعبون على Xbox من اللعب مع مستخدمي Xbox الآخرين فقط. صُممت اللعبة أيضاً لثلاثة لاعبين فقط، ولن تحتوي على دعم ثنائي أو فردي. في حين يمكن للاعبين أن يسرقوا طابورًا من أجل خوض بعض الرؤساء بمفردهم أو مع صديق، سيملأ الحفلة لاعبون آخرون عبر الإنترنت.

كاتب
أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.