العاب / سعودي جيمر

تقرير: Sucker Punch تخلى عن مشروعين قبل الاستقرار على Ghost of Tsushima

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبدو أن Ghost of Yotei قادمة هذا العام، لكن ما قد يفاجئ البعض هو أن الجزء الأول من السلسلة كاد ألا يرى النور، حيث كان استوديو Sucker Punch يستكشف خيارات أخرى قبل أن يستقر على تطوير اللعبة.

كشف مطور Ghost of Tsushima، بريان فليمنغ، أنه ألغى مشروعين قبل أن يبدأ العمل أخيرًا على Ghost of Tsushima، وقال فليمنغ إن استوديو Sucker Punch تخلى عن فكرتين قبل أن يستقر على المستوحاة من الإقطاعية، وتابع:

ias

اللعبة التي كنا نعمل عليها في البداية لم تكن Ghost of Tsushima، ولم تكن تسير على ما يرام.

وكشف المطور أن المشروع الأول لم يكن ناجحًا، لذا توجه إلى سوني وطلب المحاولة مرة أخرى، وقد فشلت المحاولة الثانية أيضًا لأن الفريق لم يكن لديه تصور واضح للعالم الذي ستدور فيه أحداث القصة.

وتحدث مبتكر Ghost of Tsushima بمزيد من التفصيل عن المشروع الذي تم التخلي عنه، موضحًا أنه كان يدور حول حارس سري يمتلك قوى سحرية وكان من المفترض أن يكون وريثًا للعرش، لكن فريق Sucker Punch لم يتمكن من إيجاد الطريقة المناسبة لسرد هذه القصة للاعبين.

على الجانب الآخر، كان من السهل استيعاب فكرة Ghost of Tsushima وفقًا لفليمنغ، حيث يعرف الجميع ما يعنيه أن تكون ساموراي في اليابان، وكان ذلك قرارًا صائبًا على الأرجح، نظرًا للنجاح الكبير الذي حققته اللعبة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا