الارشيف / العاب / IGN

الكشف عن تاريخ إطلاق Dragon's Dogma 2 واستعراض جديد للعنوان

أنهت Capcom للتو أحدث فعاليات حلقة Dragon’s Dogma 2 Showcase، لكنها ما زالت حريصة على إظهار أعداء جدد شاهقين مثل Talos، وأسلوب لعب غامر للعب تعاقب الأدوار المرتقبة.

بدأت Capcom في تقديم أعداء مخيفين مثل Talos، وهو تمثال عملاق قادر على تدمير المحيطة به. يبدو أن اللاعبين يمكنهم القضاء على Talos من خلال التسلق حول جسده وضرب نقاط الضعف بأسلوب Shadow of the Colossus.

يعد Talos دليلاً على أن Dragon’s Dogma 2 تضيف نطاقًا هائلاً إلى السلسلة، لكن هذا ليس الشيء الجديد الوحيد، وفي حين أن العالم قد يبدو مشابهًا للمغامرة الأصلية، إلا أن المنتج يوشياكي هيراباياشي يقول إن قصة الجزء الثاني تدور أحداثها في "عالم موازٍ". سيجد اللاعبون، بصفتهم Arisen، أنفسهم عالقين في صراع بين مملكتين: Vermund و Battahl.

وفي الوقت نفسه، قدم لنا مخرج Dragon’s Dogma 2، هيدياكي إتسونو، واحدة من المهام العديدة التي سنواجهها. تتبع هذه الرحلة المحددة شخصية اللاعب أثناء العمل مع أشقاء Elven وتكوين صداقات معهم.

تتضمن الميزات الجديدة الأخرى التي تم تسليط الضوء عليها في Dragon’s Dogma 2 Showcase نظرة أولية على منشئ شخصيات أكثر قوة ووظيفة Trickster الجديدة والتي تسمح للاعبين بالقتال بأوهام ضبابية مع توفير تعزيزات لـ Pawns، ويقول إيتسونو أن هذا النمط من القتال مصمم لأولئك الذين يفضلون القتال من الخطوط الجانبية.

أخيرًا، أكدت كابكوم أن لعبة Dragon’s Dogma 2 ستنطلق للحاسب الشخصي و PlayStation 5، و Xbox Series X | S في 22 مارس 2024.

الطلبات المسبقة مفتوحة اليوم، وهناك عدد قليل من الخيارات الإضافية، بالإضافة إلى الإصدار الأساسي، سيكون لدى اللاعبين خيار الحصول على إصدار فاخر من Dragon's Dogma 2 الذي يجمع اللعبة الأساسية مع 1500 Rift Crystal، ومجموعة Dragon's Dogma Music & Sound Collection، ومجموعة Explorer's Camping، وستة عناصر أخرى مفيدة.


أولئك الذين يطلبون الإصدار الأساسي مسبقًا سيتم منحهم إمكانية الوصول إلى مجموعة الأسلحة المتميزة، والتي تتضمن بعض الأدوات اللامعة للمهن الأربعة، وفي الوقت نفسه، تأتي الطلبات المسبقة للإصدار Deluxe مع المكافآت الأساسية بالإضافة إلى Ring of Assurance.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا