الارشيف / العاب / IGN

تقرير: Amazon تعمل على مشتق آخر عن The Boys يقع في المكسيك

قد يتوسع عالم The Boys مرة أخرى قريباً. حيث يكشف تقرير من Variety أن هناك مسلسلاً مشتقاً آخر من The Boys قيد التطوير حالياً، ومن المتوقع أن تقع أحداثه في مكسيكو سيتي. وسيكون باللغة الإسبانية.

ووفقاً للتقرير، سيقوم مؤلف Blue Beetle غاريث دونيت ألكوسر بتأليف المسلسل المشتق الجيد. ومن المحتمل أيضاً أن يشارك دييغو لونا وغايل غارسيا برنال كمنتجين تنفيذيين.

رفضت Amazon التعليق حول التقرير.

لو صحت هذه الأنباء فإن المسلسل المشتق بدون عنوان سينضم إلى Gen V ومسلسل الرسوم المتحركة The Boys: Diabolical كأحدث مشروعين في عالم The Boys المزدهر. أثبتت هذه السلسلة شعبيتها الهائلة، حيث حصل Gen V على تقييمات مرتفعة عند صدوره.

تم إطلاق المسلسل الرئيسي المبني على سلسلة القصص المصورة التي تحمل الاسم نفسه في عام 2019، ومن المقرر إصدار الموسم الرابع في عام 2024. ويقال أن مبدع المسلسل إريك كريبكي يشارك في المسلسل المشتق القادم كمنتج تنفيذي. لا يُعرف الكثير في هذا الوقت حوله مع بقاء تفاصيل الحبكة غامضة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا