الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

الفنانة نهى رأفت: استضافة معرض «إكسبو 2030» مصدر فخر للعرب

أكدت الفنانة المصرية نهى رأفت أن فوز المملكة العربية باستضافة معرض «إكسبو 2030» يعتبر مصدر فخر واعتزاز ليس لأبناء المملكة فقط وإنما للدول العربية ومواطنيها كافة، مقدمة التهنئة للمملكة قيادة وشعباً بهذا الإنجاز.

وخلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بجدة، عبّرت الفنانة المصرية عن سعادتها بوجودها مع نجوم هوليوود ونجوم الخليج، معتبرة مشاركتها بالمهرجان ووجودها في إضافة لمشوارها الفني.

وأضافت «تجولت في المنطقة التاريخية وأبهرتني معالمها وتراثها والأماكن الحجازية والأكلات الشعبية، ولدي العديد من البرامج التي لم أنتهِ منها حتى الآن في عروس البحر الأحمر».

الفنانة نهى بدأت مشوارها إعلامية، وقدمت مجموعة من البرامج التلفزيونية، ثم اتجهت للفن وجسدت بطولة العديد من المسرحيات منها (شهرزاد، ورمضان جانا، وبومحيوس، وانفلونزا، والجني الأعور، وطائر بلا أجنحة)، وشاركت في العديد من المسلسلات منها (أوراق من الماضي، وسما عالية، وشلة أصحاب، وبحر، واللغز)، وفيلمي (حب ملكي، ومربع برمودا)، مشيرة إلى أنها تعمل حالياً على (شمال إجباري) المقرر عرضه قريباً، للمخرج محمد خضري، والمؤلف خالد الغيطاني، بطولة محمد لطفي، ورندا البحيري، وصلاح عبدالله، وهالة فاخر، وفراس سعيد، ونهى رأفت، وسامح السريطي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا