الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

«إحكام»: 15 يوماً للرد على طلبات الإفادة

جددت الأمانة العامة للجان النظر في طلبات تملك العقارات (إحكام)، تأكيدها على المستفيدين بالرد على الإفادات المرسلة لهم عبر منصتها الرقمية، بشأن استكمال المعلومات وبعض النواقص والملاحظات المتعلقة بطلبات تملك العقارات المرفوعة بالمنصة.

وأوضحت، عبر حسابها الرسمي في منصة «إكس»، أن المدة الزمنية المتاحة للرد على الإفادات الواردة من الأمانة العامة تكون خلال 15 و30 يوماً للإفادات الواردة من لجان النظر، وأشارت إلى أنها تقوم بإشعار المستفيدين بوجود طلب إفادة من خلال إرسال رسالة نصية sms وبريد إلكتروني، على عناوين الاتصال للمستفيدين المسجلة في المنصة.

وأشارت «إحكام»، إلى أن طريقة التأكد من وجود الإفادة تتم من خلال دخول المستفيد على حسابه في المنصة، ثم الدخول على «طلباتي»، و«التحقق من حالة الطلب».

وذكرت الأمانة، أنها خصصت عدداً من قنوات التواصل لخدمة المستفيدين، ومنها مركز التواصل الموحد رقم 920035544، أو البريد الإلكتروني [email protected]، وحساب إحكام في موقع التواصل الاجتماعي إكس @ehkaam_sa، للرد على استفساراتهم ورفع الوعي بقواعد وآلية عمل لجان النظر في طلبات تملك العقارات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا