الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

مسؤولون قرغيزيون يشيدون بالجهود الإنسانية للمملكة

أشاد ممثل البرلمان القرغيزي آيبك آيداروف، ومحافظ جلال أباد عبدالستار إرنيسوف، ونائب الصحة تولقونبيك مراتوف، بالجهود الإنسانية للمملكة العربية ، من خلال ما تقدمه «الندوة العالمية للشباب الإسلامي» في قرغيزيا وحضورها الشبابي الفاعل ببرامجها المجتمعية الهادفة والمفيدة.

جاء ذلك في حفل افتتاح مركز «مودة» التنموي الذي دشّنه مكتب الندوة العالمية بمحافظة جلال أباد القرغيزية في منطقة تشكو دوبوا- سوزاق- التي تبعد عن العاصمة بيشكيك (643) كم.

وأوضح مدير مكتب الندوة في قرغيزيا الدكتور محمد ماضي، أن المركز يضم مدرسةً ومسجداً ومستوصفاً طبياً ووقفاً خيرياً وبئراً ارتوازية ويخدم أكثر من (3600) أسرة من سكان المنطقة.

من جانبهم، أعرب الأهالي عن سعادتهم الغامرة بهذا المركز الشامل الذي يوفر لهم الخدمات الحياتية المتنوعة، سائلين الله تعالى أن يديم الأمن والرخاء على المملكة العربية السعودية وأن يحفظ استقرارها في ظل قيادتها التي لا تدخر وسعاً في دعم العمل الخيري والإنساني في كل مكان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا