الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

نزاهة: الدولة ماضية بعزم وحزم نحو اجتثاث الفساد

أكدت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد "نزاهة"، أن ثقة القيادة الرشيدة والمواطنين والمقيمين بأجهزة الدولة لا يزعزعها تقصير موظف أو فساده، ومكافحة الفساد تتحق بتعاوننا جميعًا.
وأشارت إلى أن الدولة -بعون الله- ماضية بعزم وحزم نحو اجتثاث الفساد، بتعقب ومحاسبة المتورطين فيه أيًا كانت مراكزهم ومواقعهم الوظيفية، حفاظًا على ثروات الوطن ومقدراته، واستثمارها فيما فيه خير لكل مواطن.

استشعار المسؤولية

وأضافت أن الدولة -أيدها الله- تؤكد عزمها على مكافحة الفساد، وتهيب بالجميع استشعار المسؤولية إزاء توجهات القيادة الرشيدة ومساعيها الحثيثة في مكافحة الفساد.
وأكدت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، أنها ماضية في تنفيذ مهامها واختصاصاتها، ولا تستثني من إجراءاتها كائنًا من كان.


وتابعت: لن ينجو كائن من كان أضر بالوطن والمواطن، وغلّب مصلحته الخاصة على المصلحة العامة، وتعدَّى على المال العام دون وازع من دين أو ضمير أو أخلاق.

إيقاف الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية للعلا

وأعلنت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، إيقاف الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمحافظة العلا م. عمرو بن صالح عبد الرحمن المدني، لتورطه في جرائم استغلال النفوذ الوظيفي وغسل الأموال.

إلى جانب حصوله على منافع شخصية من الشركات المتعاقدة مع الهيئة، وحصوله على أرباحه من تلك المشاريع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا