الارشيف / عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

| وزارة الداخلية تعلن عن آخر موعد لقبول طلبات إسقاط المركبات التالفة بشكل مجاني

أعلنت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية تحت إشراف وزارة الداخلية عن آخر موعد مقرر لاستقبال طلبات إسقاط المركبة التالفة بدون دفع أي مستحقات مالية وذلك خلال المهلة التصحيحية التي قد أعلنت عنها الوزارة فيما قبل.

حيث دعت إدارة المرور جميع أصحاب المركبات التالفة إلى سرعة القيام بإجراءات إسقاط المركبات التالفة عبر منصة أبشر الرقمية التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية دون الحاجة لدفع أي رسوم مالية خلال المهلة التصحيحية التي تنتهي في يوم الأول من مارس المقبل 2024.

أي يفصلنا عن انتهاء المهلة التصحيحية لإسقاط المركبات التالفة بشكل مجاني وإلكتروني حوال 4 أيام فقط وفقًا لإنفو جراف الإدارة العامة للمرور السعودي.

كما صرحت إدارة المرور عبر الإنفو جراف أن هناك طريقة إلكترونية بسيطة للدخول على الخدمة وإجراء خدمة إسقاط المركبات التالفة وهي منصة أبشر الرقمية من خلال التعرف على المراكز المعتمدة للقيام بهذه الخدمة مع التوجه إلى المركز لتسليم السيارة وتسليم لوحة السيارة ورمز التأكيد المرسل على الهاتف الجوال من قبل نظام أبشر.

كذلك أكدت الوزارة على أن مزايا إسقاط المركبات التالفة عبر أبشر تتمثل في تنفيذ الخدمة بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى مراجعة الجهات الحكومية وإسقاط المركبة من سجلات مالكها بشكل فوري دون التزامات مالية خلال المهلة التصحيحية كل ذلك بجانب تحسين المشهد الحضري لمناطق ومدن المملكة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا