الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

أسر التوحد تحقق جائزة ستيڤي على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

  • 1/2
  • 2/2

حققت جمعية أسر التوحد جائزة ستيڤي الدولية على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بمشروعها الأول من نوعه ريشة طيف لتنمية مواهب ذوي التوحد.

وقالت الجمعية عبر حسابها بمنصة إكس: إن ذلك يأتي ضمن سلسلة خطواتها الجادة لتحقيق قيم التطوير والابتكار في قطاع التوحد بالمملكة.

قد يهمّك أيضاً

مشروعات وملتقيات

وشهد عام عددًا طائلًا من المشروعات والملتقيات والمؤتمرات التي نظمتها الجمعية، بدءًا من المشروع الفني ريشة طيف والذي يهدف لتمكين المهارات الفنية وصقلها لذوي التوحد مرورًا بتحقيق الرقم القياسي في الموسوعة العالمية جينيس عبر حملة “لعز التوحد” بالتزامن مع شهر التوعية باضطراب طيف التوحد.

واستكمل العمل في أضخم مشروع من نوعه على مستوى المملكة “قافلة طيف عزيز” والتي هدفت لإيصال الخدمات الجوًالة لذوي التوحد حيث قطعت أكثر من 14.000 كيلومتر لكافة مناطق المملكة والتي استمرت لمدة أربعة أشهر متواصلة.. وصولًا لمؤتمر تطوير خدمات التوحد عبر الابتكار والتكامل بالتعاون مع وزارة الدفاع والذي شهد حضور نخبة الخبراء والمختصين من حول العالم في مجالي التوحد والتقنية.. واختتم العام مع إطلاق أول 3D للتوحد في العالم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا