الارشيف / عرب وعالم / السعودية / سعودي صح

حجز تذاكر مباراة الاتحاد وأبها في الدوري روشن الجولة 13

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يستعد نادي الاتحاد في الوقت الحالي لمواجهة نظيرة فريق أبها في مباراة الجولة رقم 13 من الدوري للمحترفين موسم -2024 ويدخل نادي الاتحاد وهو يريد الفوز في تلك المباراة وهذا من أجل عودة الفريق مرة ثانية إلى المربع الذهبي الخاص به في ترتيب الدوري روشن، وأيضا لمصالحة جماهير الفريق لاسيما بعد آخر خسارة من القوة الجوية في دوري ابطال اسيا.

مباراة الاتحاد وأبها

مباراة الاتحاد وأبها

من المقرر أن يلتقي نادي أبها في ملعبة استاد الأمير فيصل بن فهد وهذا من بين جولات الدوري وهي الجولة 13، حيث يعيش نادي الاتحاد فترة صعبة تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو وتعد تلك المباراة القادمة هي آخر فرصة له حيث سيواجه العديد من الانتقادات بسبب سوء النتائج.

خسر العميد القوة الجوية في دوري أبطال آسيا هذا الأسبوع وهذا بعد تلقي هزيمة على يد نادي الشباب وخرج من المباراة بنتيجة سلبية في نهاية 5 مباريات بالدوري السعودي، وقد خسر الأهلي قبل الليوث وتعادل مع فريق الفيحاء والتعاون والفتح.

أما نادي أبها فالفرصة سانحة أمامه لاستغلال الظروف التي يعيشها نادي الاتحاد ويتمنى أن يواصل سلسلة انتصاراته من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب والذي يحتل بها المركز 12 برصيد يبلغ 13 نقطة، أما النمور فيحتلون المركز السادس برصيد 21 نقطة.

اقرأ أيضا: عاجل .. حساب المواطن يعلن موعد نزول دفعات المؤهلين المالية دورة 72 بالدعم الإضافي

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد وأبها

بالنسبة لاسعار التذاكر الخاصة بمباراة الاتحاد وأبها فهي تبدأ من 20 ريال سعودي للفئة الأقل وتصل إلى 300 ريال سعودي اعلى فئة وهي:

رابط حجز تذاكر الاتحاد وأبها

يمكن الحصول على تذاكر مباراة الاتحاد وأبها وإتمام الحجز عن طريق موقع الاتحاد الرسمي الإلكتروني واليكم الطريقة المطلوبة:

موعد مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي 2024

مباراة الاتحاد وأبها

من المقرر أن تكون موعد مباراة الاتحاد وابها في جولة 13 من جولات الدوري السعودي يوم الجمعة بتاريخ 10 من نوفمبر 2023 وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الثامنة بتوقيت وفي تمام التاسعة بتوقيت ، وفي تمام العاشرة بتوقيت .

اقرأ أيضا: تصريح هام من مدرب النصر السعودي .. غياب لاعب الكرة العالمي كريستيانو عن مواجهة الدحيل القطري القادمة

كم عدد كؤوس نادي الاتحاد؟

تمكن نادي اتحاد منذ تأسيسة من تحقيق 34 بطولة رسمية، وحصل على كأس الملك 9 مرات وهو أكثر ما تم تتويجه به، ثم ولقب الدوري السعودي منذ 2009 ولم تتكرر منذ وقتها.

متى حقق الاتحاد الدوري؟

تمكن نادي الاتحاد من تحقيق الدوري مرة واحدة فقط في عام 2009.

هل الاتحاد اخذ كاس اسيا؟

حصل على كأس الكؤوس الآسيوية مرة واحدة عام 1999.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي صح ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي صح ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا