الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

تعليق الدراسة الحضورية في تقني نجران

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران عن تعليق الدراسة الحضورية الصباحية والمسائية يوم غدٍ الأحد، وتحويلها -عن بُعد -، في المنشآت التدريبية الحكومية والأهلية في مدينة نجران ومحافظتي حبونا، ويدمة.
ويأتي هذا القرار بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع.

تعليق الدراسة في نجران

كما تقرر تعليق الدراسة الحضورية غدًا في عدد من الإدارات التعليمية في منطقة نجران بناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد.

قد يهمّك أيضاً

وقال المتحدث الرسمي لـتعليم نجران عبر منصة إكس إنه تقرر تحويل الدراسة عن بُعد عبر منصة مدرستي يوم غدٍ الأحد بمدارس نجران وخباش وثار وحبونا وبدرالجنوب ويدمة، لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، حرصًا على سلامة الجميع.

تعليق الدراسة في عسير

يذكر أنه تقرر تعليق الدراسة الحضورية يوم غد الأحد في مدارس تعليم عسير وجامعة الملك خالد بناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد الجوية.

جامعة الملك خالد

وأعلنت جامعة الملك خالد أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.. تقرّر تحويل الدراسة ليوم غدٍ الأحد 12 / 10 / 1445هـ؛ لتكون عن بُعد عبر منصة بلاك بورد.

توقعات الأرصاد

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – بأن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، في حين تكون خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من مناطق ، المدينة المنورة، القصيم، حائل، الجوف والحدود الشمالية تمتد إلى الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا