عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

ما بين الخيمات الرمضانية والتسوق.. أجواء رمضانية رائعة في

تشهد مدينة في المملكة العربية أجواء رمضانية رائعة واحتفالات بالشهر الكريم مليئة بالروحانية والطقوس الاجتماعية المميزة والتي تحمل طابع خاص وفريد.

حيث تشتهر الرياض بموائد الإفطار والاستعدادات للإفطار مبكرًا، وهي أكثر الأمور التي يحب الكثيرين المشاركة بها وأخذ الثواب، ويبدأ الأهالي الإفطار بماء زمزم وتمر ولبن وقهوة من ثم يصلون .

ومن بعدها تبدأ السهرات الرمضانية الممتعة والتجمعات ما بين العائلة والأصدقاء وسط أجواء مبهجة ومليئة بالفرح.

وواحدة من مظاهر الاحتفال بشهر الكريم في الرياض هي الخيمة الرمضانية والتي تعتبر من ضروريات الأجواء الرمضانية.

الخيمات الرمضانية في الفنادق والمطاعم الأشهر..  فعاليات الاحتفال بشهر رمضان الكريم في الرياض

حيث تقوم المطاعم والفنادق بتنظيم الخيم والاستعداد لاستقبال الزائرين والتقاط الصور المتنوعة، بما في ذلك فندق كراون بلازا الأشهر في الرياض حيث تستقبلك الخيمة الرمضانية في البهو الرئيسي والمليئة بالزينة والإضاءة الراقية في الطريق المؤدي إلى صالة الطعام.

من ثم تنتقل بعدها إلى الطاولات المنسقة بدقة والمزينة بزينة رمضان والتمر والقهوة السعودية اللذان يعدان من الأساسيات وبالطبع إلى جانب اللبن والجلاب الرمضاني.

كل ذلك مع العديد من الأطباق الشهية المنوعة، من السلطات حتى زاوية الشواء في الهواء الطلق مروراً بأطباق الرز واللحم والدجاج والسوشي والباستا وأنواع مختلفة من الخبر، ولا يمكن أن ننسى طاولة الحلويات والفواكه التي تتضمن نافورة الشوكولاتة.

وكذلك قاعة المملكة في الفورسيزونز بالرياض وغيرهم من مطاعم شهيرة وفنادق مميزة، دونًا عن الأسواق المتنوعة التي يبدأ الناس في التسوق والتجول بها بعد الإفطار مباشرة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا