عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

في إطار الجهود المبذولة للمحافظة على …إزالة 966 سيارة تالفة بمكة المكرّمة

قامت أمانة العاصمة المقدسة بمشاركة ذراعها الاستثمارية شركة البلد الأمين بإزالة الهياكل والمركبات التالفة بالإضافة إلى السيارات الخربة والمهملة التي تنتشر في بعض الأحياء ومجمعات الورش كذلك.

إزالة الهياكل والمركبات التالفة والسيارات الخربة

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة في المملكة العربية بمشاركة ذراعها الاستثمارية شركة البلد الأمين عن إزالتها لكل من الهياكل والمركبات التالفة والسيارات المهملة التي تنتشر في أنحاء بعض الأحياء ومجمعات الورش بمختلف نواحي مكة المكرمة.

وكان هذا في إطار الجهود المكثفة من أجل المحافظة على والعمل على إزالة التشوه البصري مع التحسين من المشهد الحضري في الشوارع والأحياء والمخططات السكنية.

الإدارة العامة للرقابة والامتثال بالأمانة توضح عدد السيارات

قامت الإدارة العامة للرقابة والامتثال بالأمانة بتوضيح وصول عدد السيارات والهياكل التي تم رفعها في خلال الأسبوع الماضي إلى 966 سيارة وهيكل، كما تم العمل على نقل 205 من هذه السيارات من قبل أصحابها.

مع العمل على نقل أكثر من 700 سيارة من خلال البلديات إلى مواقف حجز السيارات، وجاء هذا بعد أن أصبحت تشكل خطر نظرًا لما تسببه من إعاقة في الحركة المرورية بالإضافة إلى مضايقة المارة وتوشيهها للمظهر العام كذلك.

كما أشارت إلى أن اللجان والفرق الميدانية التابعة للبلديات الفرعية مستمرة في الوقت الحالي بحصر هذه السيارات والهياكل الخربة، كما أكدت على مواصلة الجهود والاهتمام والعناية بالبيئة مع التصدي لجميع أشكال التشوه البصري وهذا حتى يتم القضاء على تلك الظاهرة التي من الممكن أن يترتب عليها الكثير من الأضرار الصحية والبيئية والأمنية كذلك.

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا