الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

التعريف بالفرص الاستثمارية بالأحساء في معرض المنتجات بقطر

تشارك غرفة الأحساء مع مجموعة من مصانع وشركات الأحساء بجناح في النسخة الأولى لمعرض المنتجات الوطنية بدولة قطر، المقام خلال الفترة 13 - 16 مايو 2024.
وأوضح أمين الغرفة د. إبراهيم بن أحمد آل الشيخ مبارك، أن المشاركة في المعرض تأتي من منطلق الدور المنوط بها لدعم نمو شركات ومؤسسات القطاع الخاص وتمكينها، والتعريف بالمنتجات والصادرات التي تزخر بها الأحساء، وكذلك تعريف مجتمع الأعمال القطري بفرص ومجالات الاستثمار في الأحساء، لدفع وتعزيز علاقات التعاون بين رجال الأعمال في البلدين الشقيقين.

تطور الصناعات الأحسائية

وأفاد مدير الاتصال المؤسسي بالغرفة المشرف العام على جناح الغرفة خالد القحطاني أن الجناح يعرّف بالفرص الاستثمارية في الأحساء، ودعم آفاق تطور الصناعات الأحسائية، وتوسيع أسواقها، وإبرام الشراكات التجارية. This is a Twitter Status
مشاركة This is a Twitter Status في معرض المنتجات الوطنية السعودية بدولة قطر بمشاركة عدد من مصانع التمور بالأحساء.
وزيارة سفير خادم الحرمين الشريفين في قطر صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان للجناح، حيث كان في استقباله الأستاذ خالد القحطاني مدير الاتصال المؤسسي. This is a Twitter Status— غرفة الأحساء (@ahsachamber) https://twitter.com/ahsachamber/status/1790281782748696618?ref_src=twsrc%5Etfw
ونوّه بالمعرض وما يضمه من فعاليات وأنشطة متنوعة لجذب الزوّار، والتعرّف على جودة الصناعات الوطنية.

العلامة التجارية لصادرات المملكة

ويهدف معرض المنتجات الوطنية السعودية إلى تعزيز صورة العلامة التجارية لصادرات المملكة، وإبراز مكانتها في الأسواق العالمية، وربط المصدرين مع المشترين والشركاء المحتملين للإسهام في تحقيق مُستهدفات رؤية المملكة 2030.
يأتي ذلك بمشاركة 80 شركة سعودية، فضلًا عن عدد من الجهات الحكومية كوزارة الاستثمار، وهيئة تنمية الصادرات السعودية، بالإضافة إلى اتحاد الغرف التجارية السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا