الارشيف / عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

هيئة العقار: شبكة رقابة إلكترونية على التعاملات العقارية كافة!

قام المتحدث باسم هيئة العقار في المملكة العربية تيسير المفرج بتوضيح أن شبكة إلكترونية كاملة للرقابة على عمليات التعاملات العقارية كافةً في داخل السوق العقاري .

تيسير المفرج يوضح وجود شبكة إلكترونية للرقابة على عمليات التعاملات العقارية

تم من خلال المتحدث باسم هيئة العقار تيسير المفرج في المملكة العربية السعودية بتوضيح وجود شبكة إلكترونية كاملة للرقابة على عمليات التعاملات العقارية جميعها في داخل السوق العقاري السعودي.

وهذا بدءًا من عملية الربط الموجودة بين أكثر من منصة من قبل الهيئة العامة للعقار والمنصات الـ 34 المرخصة للعمليات العقارية، حيث قال المفرج أن هناك ربط إلكتروني كامل مع الهيئة والعمليات كافةً التي تتم في تلك المنصات وهي تحت رقابة الهيئة، حيث تعتبر أحد المسارات الرئيسية داخل رقابة الهيئة.

المسح الإلكتروني الشامل يتم من خلال شبكة إلكترونية متقدمة

تابع تيسير المفرج بقول إن المسح الإلكتروني الشامل يتم من خلال شبكة إلكترونية متقدمة، حيث تعمل عليها الهيئة العامة للعقار، والتي يتم من خلالها مسح المنصات والإعلانات جميعها في مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع والتي تخضع إلى الرقابة الإلكترونية ويتم كذلك معرفة أي مخالفة في هذا المجال.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا