الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

عبر بوابة قطر والبحرين رجال وسيدات.. الأخضر لدور الثمانية في بطولة غرب آسيا للشواطئ

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

20 مايو 2024, 9:06 مساءً

تأهل المنتخب للرجال و السيدات إلى الدور الربع النهائي في بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية لمنتخبات الرجال والسيدات التي تقام حالياً في العاصمة الأردنية عمان وتستمر حتى 24 من شهر مايو الحالي.

ونجح منتخب الرجال الثنائي زيد باصهيب وحسن الكعيبي من الفوز على منتخب قطر بشوطين دون مقابل وسيقابل غداً منتخب لبنان في منافسات دور الثمانية.

كما حقق ثنائي السيدات دانة البوعينين وبسمة شقدار الفوز على قطر والبحرين بشوطين مقابل شوط.

من جهتها أبدت لاعبة المنتخب السعودي دانة ابوالعينين سعادتها بالفوز المستحق الذي حققه المنتخب السعودي وتأهله لدور الثمانية في بطولة غرب آسيا وحقيقة كانت المباراتان قويتين وصعبتين وواجهنا فرقاً قوية ومتمرسة ولكن الرغبة والإصرار لتحقيق إيجابية ساهم في رفع معنوياتنا أنا وزميلتي اللاعبة بسمة شقدار وهذا ما ساعدنا على تحقيق الفوز ونطمح أن يستمر تفوقنا في المباراة القادمة لتحقيق مركز أفضل ونقدم الشكر على الدعم والاهتمام الذي يقدمه اتحاد اللعبة برئاسة الدكتور خالد الزغيبي وبقية أعضاء مجلس الإدارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا