الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

كراعٍ استثماري.."الندوة العالمية" تشارك بفعاليّات معرض "إينا" للقطاع غير الربحي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم النشر في: 

27 مايو 2024, 6:12 مساءً

شاركت "الندوة العالمية للشباب الإسلامي" كراعٍ استثماري في فعاليّات المعرض الدولي للقطاع غير الربحي “إينا 2024″، المقام في العاصمة ، تحت شعار “شراكات فاعلة.. لأهداف التنمية المستدامة”.

ويرعى المعرض الأمير بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الرياض حيث يأتي المعرض في نسخته الثانية لإبراز التطورات المتتابعة في القطاع غير الربحي في المملكة، ويُسهم في تحقيق مستهدفات رؤية 2030.

ويعد المعرض منصة قوية للتواصل بين العاملين في القطاع غير الربحي، وتكوين علاقات بين الجهات غير الربحية محليًا ودوليًا، ويعزز تعاون وتبادل الخبرات بين مختلف الجهات، بما يُسهم في تطوير القطاع غير الربحي وتحقيق أغراضه.

ويهدف المعرض إلى دعم مؤسسات القطاع غير الربحي للإسهام في تفعيل دورها الخدمي للمجتمع وإبراز التطور والكفاءة في القطاع غير الربحي عالميًا وتعزيز المشاركة والتعاون بين المنظمات وإبراز مبادرات ومساهمات المملكة ومنظمات القطاع غير الربحي السعودي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا