الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

روي كوستا لـ«»: رونالدو كان يستحق التتويج بلقب هذا الموسم

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

02 يونيو 2024, 3:14 مساءً

أعرب روي كوستا، أسطورة كرة القدم البرتغالية، عن إيمانه التام بأحقية مواطنه كريستيانو رونالدو نجم النصر في التتويج بلقب على الأقل خلال منافسات الموسم الحالي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب خلال مسيرته مع ناديه حتى الآن، على الرغم من خسارة فريقه كافة بطولات هذا الموسم.

وكان الزعيم قد حسم لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بضربات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة".

وأشار كوستا، في تصريحات خاصة لمراسل «»:، إلى أن رونالدو قدّم أداءً استثنائياً منذ انضمامه للنصر، حيث سجّل 44 هدفًا وصنع 13 تمريرات حاسمة في 45 مباراة رسمية، كما أنه كان أحد العوامل الرئيسية وراء وصول الفريق إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف: "لا شك أن رونالدو لاعب استثنائي يمتلك موهبة هائلة، وهو قادر على تغيير مجريات أي مباراة في أي لحظة، وأنا واثق من أنه سيواصل تقديم أفضل ما لديه مع النصر في الموسم القادم، وسيساعد الفريق على تحقيق الألقاب مع تقديم الدعم له من جانب الإدارة".

تابع: "رونالدو لاعب طموح وذو إرادة قوية، وهو لن يقبل بأي شيء سوى الفوز، وأنا متأكد من أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق ذلك مع النصر."

ويُواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جفافًا في الألقاب منذ انضمامه إلى نادي النصر السعودي في أواخر عام 2022، باستثناء لقب وحيد حققه في كأس الملك سلمان للأندية العربية في أغسطس .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا