الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

نائب رئيس إندونيسيا يطلع على خدمات صالة «طريق مكة»

زار نائب رئيس جمهورية إندونيسيا الدكتور معروف أمين، أمس، الصالة المخصصة لمبادرة «طريق مكة»، في مطار أديسومارمو الدولي بمدينة سولو، بحضور رئيس اللجنة الإشرافية للمبادرة مدير عام الجوازات الفريق سليمان اليحيى، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية إندونيسيا فيصل العامودي.

واطلع نائب رئيس الجمهورية الإندونيسية على سير العمل في صالة المبادرة، واستمع إلى شرح تفصيلي عن الخدمات التي تقدمها الصالة، وتنظيم الخدمة في المطار بوقت قياسي، ودور مبادرة «طريق مكة» في إنهاء إجراءات حجاج بيت الله الحرام في بلدانهم.

يُذكر أن مبادرة «طريق مكة» إحدى مبادرات وزارة الداخلية لخدمة ضيوف البيت الحرام أحد رؤية المملكة 2030، تواصل تنفيذها للعام السادس، بالتعاون مع وزارات «الخارجية، والصحة، والحج والعمرة، والإعلام»، والهيئة العامة للطيران المدني وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، والهيئة للبيانات والذكاء الاصطناعي «سدايا»، وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا