الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

أمير الشرقية يفتتح التوسعة الجديدة بجسر الملك فهد

يفتتح أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، صباح غد "الثلاثاء"، منطقة الإجراءات وصالة المسافرين الجديدة بجسر الملك فهد، الذي يربط بمملكة البحرين.

وواصلت الجهات المعنية من الجانبين والبحريني في الأشهر الأخيرة، العمل في توسعة مناطق الإجراءات لزيادة الاستيعابية وإنهاء الإجراءات بشكل سريع وزيادة عدد الكبائن.

يذكر، أن المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، أعلنت في 10 مارس ، إعادة جدولة أعمال صيانة وتوسعة مناطق الإجراءات التي سبق الإعلان عنها. وقالت المؤسسة: «إن إعادة الجدولة جاءت لضمان انسيابية الحركة المرورية على الجسر وعدم تأثرها». ومن المتوقع بعد هذه التوسعة الجديدة انتهاء مرحلة الزحام، التي شهدها الجسر في أعوام سابقة وانخفضت تدريجياً مع بداية فتح كبائن جديدة في هذا العام 2024.

وبشأن دفع الرسوم تم إطلاق خدمة مسار E-JESR عند بوابة جسر الملك فهد من الجانب السعودي، بواقع مسارين ومن الجانب البحريني مسار واحد، وذلك لتسهيل عبور المستخدمين الذين يستخدمون الدفع المسبق عبر جسر، وهي مسارات تلقائية بدون توقف لدفع الرسوم يدوياً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا