عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بأغرب طريقة للصيد.. كيف عثر زوجان على خزانة مليئة بالأموال في بحيرة

تم النشر في: 

04 يونيو 2024, 7:14 صباحاً

عثر زوجان على خزانة بداخلها 100 ألف دولار، حينما كانا يمارسان الصيد بالمغناطيس، ًا عن الكنوز، في بحيرة بمدينة نيويورك الأمريكية.

وحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية، بدأ "جيمس كين" وزوجته "باربي أغوستيني" هواية الصيد بالمغناطيس عقب جائحة ؛ وذلك للبحث عن الأشياء المعدنية.

والصيد بالمغناطيس يتم من خلال استخدام حبل يُربط في آخره مغناطيس قوي الجاذبية، ثم يلقى في الماء، على أمل العثور على الكنوز وغيرها.

والجمعة، ألقى الزوجان مغناطيسًا قويًّا متصلًا بحبل، في بحيرة في منطقة كوينز بمدينة نيويورك، وكانت المفاجأة أنهما عثرا على أكثر مما كانا ينتظران؛ إذ جذب المغناطيس خزانة من قاع البحيرة.

وحين فتح الزوجان الخزانة عثرا على حزم من الأوراق النقدية من فئة 100 دولار، بإجمالي بـ100 ألف دولار، رغم أن الأموال تضررت بسبب المياه.

وقال الزوجان إنهما اتصلا بقسم شرطة نيويورك بشأن الخزانة، وأشارا إلى أنه قيل لهما إنه لا توجد طريقة للتعرف على المالك الأصلي لها؛ مما يعني أنه مسموح لهما بالاحتفاظ بها.

ولفت الزوجان إلى أنهما لم يعثرا على شيء مثل هذا من قبل، مشيرين إلى أنهما عثرا سابقًا على بعض البنادق القديمة، والقنابل اليدوية التي تعود للحرب العالمية الثانية، ودراجة نارية كاملة الحجم، وعملات أجنبية، ومجوهرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا