الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

تقترب من الـ50 غدًا والخميس

  • 1/2
  • 2/2

تشهد بعض مناطق المملكة ارتفاعًا في خلال اليومين المقبلين لتصل إلى منتصف الأربعينات، وقد تصل إلى ملامسة الخمسين درجة مئوية.

درجات الحرارة مرتفعة

وقال موقع العرب: إن آخر التحليلات تشير إلى وجود ارتفاع إضافي على درجات الحرارة يومَي الأربعاء والخميس، بحيث تتجاوز درجات الحرارة حاجز الـ45 درجة، لتصل إلى أواخر الأربعينات، وسط أجواء شديدة الحرارة ولاهبة، وبحيث تقترب من 50 مئوية.

قد يهمّك أيضاً

وينصح الخبراء بعدم التعرُّض المباشر والطويل لأشعّة الشمس، وعدم ترك الأطفال ولو لفترة قصيرة داخل المركبات المغلقة، وعدم ترك الموادّ القابلة للاشتعال داخل المركبات لفترات طويلة، والإكثار من تناول المشروبات الباردة والمرطبات.

توقعات حالة الطقس

وتوقع المركز الوطني للأرصاد، في تقريره عن حالة الطقس اليوم، أن الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة، تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة المدينة المنورة، في حين يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق الشرقية، ، ونجران، كذلك على أجزاء من منطقة تبوك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا