الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

محافظ يفتتح ملتقى التوظيف التقني في مكة المكرمة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم النشر في: 

05 يونيو 2024, 1:44 مساءً

افتتح محافظ الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، اليوم الأربعاء، فعاليات ملتقى التوظيف التقني "الجيل التقني TechGene 2024"، الذي تنظّمه الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة.

جاء ذلك بحضور مدير عام التدريب التقني بمكة المكرمة مرعي القرني، وعدد من قيادات التدريب التقني بالمنطقة، وذلك بمقر المعهد الصناعي الثانوي بجدة.

وتجوّل المحافظ في الأجنحة المخصصة لشركات التوظيف، وسط حضور أكثر من 70 جهة، قدمت أكثر من ستة آلاف فرصة وظيفية؛ حيث اطّلع على آلية التوظيف وكيفية استقبال طلبات الخريجين والخريجات.

كما استمع إلى شرح عن جهود التدريب التقني والمهني بمكة في البرامج التشاركية والتنسيق الوظيفي وبرامج دعم القوى الوطنية وإشراكها في سوق العمل، وسُبل تعزيز وتطوير العلاقة مع القطاع الخاص، وشهد توقيع عددٍ من اتفاقيات التوظيف.

وأكّد الأميرُ سعود بن جلوي أهميةَ توفير الفرص الوظيفية لأبناء الوطن وتزويدهم بالمهارات والقدرات المهنية اللازمة، بما يُسهم في رفع نسب التوطين في سوق العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا