عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

برعاية المحافظ.. مذكرة تفاهم بين تعليم وجمعية ألفة

  • 1/2
  • 2/2

رعى صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن اليوم الأربعاء، توقيع مذكرة تفاهم بين إدارة تعليم حفر الباطن، التي مثلها مدير التعليم بالمحافظة محمد شاطري، وجمعية "ألفة" للتنمية الأسرية في مقر المحافظة، ومثّلها نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية سلمان العقيل.
وتهدف مذكرة التعاون إلى تحقيق العديد من المستهدفات المهمة التي تعنى بتأهيل الكوادر البشرية في المجال الاجتماعي والمجال الأسري، وفق أحدث المعايير والاستفادة من المختصين لتقديم نوعية.
بالإضافة إلى تنفيذ برامج ذات طابع تربوي واجتماعي وأسري واستشاري، والاستفادة من المرافق والتجهيزات والموارد البشرية والمادية والتقنية لخدمة المستفيدين وأسرهم.


أبرز المبادرات النوعية

واطلع المحافظ خلال اللقاء، على أبرز المبادرات النوعية المشتركة ببين الجهتين التي تنطلق خلال الأيام القادمة.
ونو بالرعاية والاهتمام التي توليهما حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله- في الحفاظ على جودة الحياة الأسرية وتقديم الدعم والرعاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا