عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

الحجاج العابرون بمنطقة برًّا في ضيافة "الأمانة" عبر "مراكز خدمة ضيوف الرحمن"

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

08 يونيو 2024, 3:29 مساءً

أطلقت أمانة منطقة خدماتها في مراكز خدمة ضيوف الرحمن، التي تهدف إلى تقديم خدمات ذات جودة عالية للحجاج القادمين عبر خط السير لمنطقة الرياض حتى خروجهم منها، وتقديم خدمات الضيافة والاستقبال؛ بما يوفر الراحة لضيوف الرحمن، وتشمل الضيافة تقديم الهدايا وتقديم خدمات لوجستية متنوعة.

وتستهدف مراكز ضيوف الرحمن خدمة الحجاج العابرين بمنطقة الرياض برًّا، وتقديم الخدمات المختلفة بمشاركة الجهات الحكومية، والقطاع الخاص، والإسهام الفاعل من المتطوعين والمتطوعات من أبناء المنطقة ومحافظاتها ومراكزها.

يشار إلى أن عددًا من بلديات المحافظات والمراكز التابعة لأمانة منطقة الرياض تشارك في تقديم الخدمات لضيوف الرحمن وهي بلديات: (الخرج، القويعية، رماح، وادي الدواسر، عفيف)، بالإضافة إلى دعم بلديات مدينة الرياض.

ويأتي عمل الأمانة على تقديم الخدمات؛ تحقيقًا لاستراتيجيتها في تفعيل دور المشاركة المجتمعية، التطوعية، وتقديم الخدمات لزوار وسكان منطقة الرياض؛ تفعيلًا لدور الأمانة في تحقيق مستهدفات رؤية 2030؛ لتكون الرياض بيئة تنافسية مزدهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا