عرب وعالم / السعودية / عكاظ

«» يُتوج بكأس المملكة لسلة الكراسي

حقق نادي لذوي الإعاقة بطولة المملكة لكرة السلة على الكراسي التي نظمها الاتحاد لألعاب الجلوس والكراسي على صالة نادي العروبة بالجوف.

وتوج نائب رئيس الاتحاد السعودي لألعاب الجلوس والكراسي عبدالإله بن سعد المقرن، بحضور الرئيس التنفيذي للاتحاد بندر المغيصيب، الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة، إذ حصل نادي الرياض على كأس البطولة والميداليات الذهبية، ونال لاعبو نادي الرس الميداليات الفضية لحصولهم على المركز الثاني، وحل ثالثاً نادي الجوف وحصل لاعبوه على الميداليات البرونزية.

وفي الجوائز الفردية حصل لاعب نادي الرس عبدالله الفيفي على جائزة أفضل لاعب بالبطولة، ونال لاعب نادي الرياض زياد الخالدي جائزة أفضل لاعب دفاع، فيما حقق لاعب نادي الجوف موسى شاجري جائزة أفضل لاعب واعد بالبطولة.

بدوره هنأ رئيس الاتحاد السعودي لألعاب الجلوس والكراسي خالد بن مسعود الهاجري، الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة المملكة لسلة الكراسي التي تُعد ختام الموسم الرياضي ١٤٤٥هـ للاتحاد، واشتمل على العديد من البطولات في مختلف مناطق المملكة للعبتي السلة على الكراسي والطائرة من الجلوس للكبار والشباب في فئتي الممتاز والأولى، وشهدت مستويات متميزة، مثمناً في هذا الصدد تعاون الأندية مع الاتحاد لتحقيق التميز المنشود في جميع البطولات تنظيمياً وفنياً، وهو الهدف الرئيسي للاتحاد الذي يسعى لتعزيز التنافس بين الأندية للوصول إلى صناعة منتخبات قوية ومنافسة في لعبتَي السلة والطائرة لمختلف الدرجات، لمواصلة التميز الكبير لرياضة ذوي الإعاقة وتحقيقها المنجزات الوطنية في مختلف المحافل الدولية والإقليمية والقارية.

وبارك الهاجري لجميع الفائزين في البطولات التي تضمنها البرنامج الزمني للاتحاد الذي يعد الأول، مؤكداً أنهم في اتحاد الجلوس سيواصلون العمل لتقديم كل ما من شأنه خدمة الألعاب التي يضمها الاتحاد لمواكبة التحديث والتطوير الذي يطرأ عليها سنوياً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا