الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

لميس الحديدي تكشف عن إصابتها بمرض السرطان وعدم الإعلان عنه قبل سنوات

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

09 يونيو 2024, 8:42 مساءً

كشفت الإعلامية المصرية لميس الحديدي عن إصابتها بمرض السرطان وسبب إخفاءها ذلك عن الجمهور لسنوات طويلة.

وقالت الحديدي خلال بودكاست "منا وفينا" عبر قناة "المشهد"، اليوم الأحد، إنها لم ترغب في أن يعلم الناس بمرضها لأنها تعتبره "وجعًا يخصها" ولا تريد أن يظن الناس أنها تتاجر به.

وأشارت إلى أنها أخفت مرضها حتى عن ابنها حتى كبر، وأنها تملك قدرة على "دوس زرار جوايا" لتنسى أي شيء تريد نسيانه، بما في ذلك الأشخاص الذين ضايقوها.

وعن تجربتها مع المرض، وصفت الحديدي الفترة التي عرفت فيها بإصابتها بالسرطان بأنها كانت "كابوسًا"، لكنها تمسكت بالأمل في الشفاء، ووجدت الدعم من ابنها وأمها وزوجها الإعلامي عمرو أديب، بالإضافة إلى أصدقائها وعائلتها وبعض المقربين منها.

وذكرت أن أصدقاءها كانوا يقيمون حفلات خلال جلسات العلاج الكيماوي، وأنها كانت تسجل حلقات برنامجها مع الأستاذ محمد حسنين هيكل بعد انتهاء هذه الحفلات، "صحابي كانوا بييجوا خلال جلسة العلاج، يعملوا حفلة، وكنت بخلص الحفلة وأسجل حلقة الأستاذ محمد حسنين هيكل"، مؤكدة أنها لم تغب في أي يوم عن جمهورها خلال فترة مرضها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا