الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

كريستيانو رونالدو: طريقة واحدة تساعدني على الاستمرار بالملاعب رغم تقدم العمر

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر ومنتخب البرتغال: إنه سعيد للغاية بأن يُصبح أول لاعب في التاريخ، يشارك في 6 نسخ متتالية من بطولة كأس أمم أوروبا والتي تنطلق بعد غد الجمعة في ألمانيا.

تعليق كريستيانو رونالدو

وتحدث نجم النصر لـ موقع “اليويفا” الرسمي على الإنترنت قائلًا: “أعتقد أنه عامًا بعد عام نحاول دائمًا التطور والتركيز على أهم الأشياء لدينا”.

قد يهمّك أيضاً

وتابع: “كما قلت من قبل أنا لاعب متكامل، ولكن مع التقدم في العمر قد أفقد بعض الشيء من قدراتي، ولكن يجب علي التأقلم، ومحاولة التركيز على الإيجابيات الباقية، إن أردت البقاء في الملاعب لفترة طويلة”.

كريستيانو رونالدو - منتخب البرتغال

وواصل رونالدو قائلًا: “ليس من الصدفة أن استمر في المستوى العالي لمدة 20 سنة متواصلة، ولكن مع الاجتهاد والعمل سأكون قادر على تحطيم وتحقيق مزيد من الأرقام”.

وتابع: “فخور لأنني أول لاعب أشارك في 6 نسخ متتالية من بطولة اليورو، وهذا يثبت مدى قوة العمل الذي أقوم به، وذلك من أجل الاستمرار لفترة طويلة في الملاعب”.

وأضاف: “أنا سعيد لأنني أساعد منتخب البرتغال دائمًا لتحقيق أهدافه، وهدفنا الأول هو الفوز بـ يورو 2024 المقبل”.

وستخوض البرتغال أول مباراة لها في يورو 2024 أمام منتخب التشيك مساء الثلاثاء المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا