عرب وعالم / السعودية / المواطن

تياجو موتا مدربًا جديدًا لـ حتى 2027

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن نادي الإيطالي، اليوم الأربعاء، عن التعاقد مع المدرب الإيطالي تياجو موتا مديرًا فنيًّا للفريق الكروي الأول حتى 30 يونيو من عام 2027.

وذكر الموقع الرسمي لليوفي أن موتا صاحب الـ 42 عامًا سيتولى تدريب اليوفي خلفًا لـ ماسيمليانو أليغري وذلك بعد أن سبق له تدريب فريق الشباب في باريس سان جيرمان الفرنسي كما درب من قبل سبيزيا وبولونيا في إيطاليا.

قد يهمّك أيضاً

رد تياجو موتا 

وقال موتا: “أنا حقًّا سعيد بخوض تلك التجربة الجديدة، وكل طموحي هو جعل قميص اليوفي مرتفعًا لتحقيق الأفضل دائمًا ولجعل جماهير النادي سعيدة”.

وفي وقت سابق، رُشح المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس لتدريب نادي الاتحاد وخلافة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “Marca” الإسبانية فإن المدرب الإيطالي الذي تمت إقالته من تدريب يوفنتوس في مايو الماضي، هو المرشح الأول والأبرز لتدريب الاتحاد.

سبب إقالة ماسيمليانو أليغري

كان المدرب الإيطالي أليغري أُقيل من تدريب يوفنتوس يوم 17 مايو الماضي بسبب تصرفاته غير الرياضية التي صدرت منه يوم الأربعاء الماضي بعد فوز يوفنتوس بكأس إيطاليا على حساب نادي أتالانتا، حيث هاجم حكام المباراة وهدد صحفيًّا في الملعب بجانب قيامه بشكل غاضب بالتحدث بشكل غير لائق مع كريستيانو جوينتولي المدير الرياضي باليوفي، مما دفع إدارة يوفنتوس لإقالته من تدريب النادي.

وسبق للمدرب أليغري تدريب العديد من الأندية مثل سبال وكالياري وميلان ويوفنتوس في إيطاليا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا