الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

.. تصرف إنساني من كريستيانو رونالدو قبل انطلاق مباراة البرتغال وإيرلندا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر ومنتخب البرتغال، على تصرف إنساني وذلك قبل مباراة البرتغال وإيرلندا الودية أمس الثلاثاء.

ماذا فعل كريستيانو رونالدو ؟ 

وظهر مقطع متداول لـ رونالدو وهو يحرك كرسي فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة للوقوف معه أثناء عزف نشيد الوطني البرتغالي قبل انطلاق مباراة إيرلندا.

قد يهمّك أيضاً

البعض أشاد بتصرف رونالدو لأنه عن جبر خاطر الفتاة.

وفي مباراة إيرلندا، نجح نجم النصر في تسجيل هدفين عند الدقيقتين 50 و60، ليرفع رصيده إلى 130 هدفًا بقميص منتخب البرتغال الأول لكرة القدم.

ولفتت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، إلى أن هذه هي الثنائية رقم 22 لكريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال الأول لكرة القدم خلال 207 مواجهة دولية.

وأضافت “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”: “منتخب إيرلندا استقبل الثنائية الثانية أمام رونالدو بالتساوي مع لاتفيا، ويبقى المجر المنتخب الأكثر استقبالًا للثنائيات ضد الدون بواقع 3 مرات”.

وتعود أول ثنائية لكريستيانو رونالدو، ضد منتخب إيرلندا الأول لكرة القدم إلى سبتمبر عام 2021، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ورفع كريستيانو رونالدو، رصيده إلى 895 هدفًا طوال مسيرته الاحترافية سواء مع الأندية التي لعب في صفوفها أو منتخب البرتغال الأول لكرة القدم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا