الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

استعدادات "أمانة الطائف" لعيد الأضحى.. أعلام ولوحات ومتعة بصرية وتهيئة المتنفسات السياحية

تم النشر في: 

13 يونيو 2024, 7:25 مساءً

كشفت أمانة محافظة الطائف، لـ "سبق"، عن استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، بتزيين وإنارة الميادين وعدد من الشوارع والطرق الرئيسة، والتي ستتضمن تشغيل تكبيرات في الحدائق والمتنزهات بالطائف، ورفع الجاهزية لاستقبال السكان والزائرين، وتهيئة المرافق السياحية كالحدائق، والساحات العامة، ومسارات المشي.

وشرعت الأمانة بمتابعة من الأمين المهندس عبدالله الزايدي في تركيب أكثر من 1000 علم في جميع أنحاء المدينة، وتم تركيب أكثر من 70 لوحة على الجسور والأنفاق والشاشات الإلكترونية تحمل عبارات تهنئة بعيد الأضحى المبارك.

وفي سياقٍ آخر من الاستعدادات، أوضحت أمانة الطائف أن جميع الإدارات المعنية كثفت من جهودها الميدانية لتهيئة المواقع التي تشهد إقبالاً من السكان وزائري المحافظة للاستمتاع بأوقاتهم في الحدائق والأماكن العامة، والمسطحات الخضراء.

وأشارت إلى رفع درجة بين الإدارات والبلديات الفرعية، ووضع برنامج عمل مستمر يتضمن مواصلة تكثيف النظافة العامة على المرافق والرقابة الميدانية الدائمة عليها، نظراً لكثافة المتنزهين والسائحين خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا