عرب وعالم / السعودية / عكاظ

الحرس الوطني يطّلع على استعدادات القوات

وقف الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز على الجاهزية العسكرية لقوات الوزارة المشاركة في موسم الحج، تماشياً مع توجيهات القيادة في حفظ واستتباب الأمن، وذلك وفق المسؤوليات المناطة بالوزارة، بالتكامل مع القطاعات الأمنية الأخرى.

واطلع وزير الحرس الوطني على العرض العسكري الذي أجري تحت شعار (يسر وطمأنينة)، وذلك خلال زيارته ميدان قوات الحرس الوطني في الشرائع أمس (الأربعاء).

وشاهد الأمير عبدالله بن بندر خلال الزيارة العرض العسكري لقوات الوزارة، المكلفة بتعزيز أمن الحجاج، كما تابع ملخصاً مرئياً لمهمات قوات الحرس الوطني في القطاع الغربي، قبل أن تشكّل الكتلة البشرية لقوات الوزارة عبارة (البلد الأمين). وتباشر قوات الوزارة المشاركة في موسم الحج تنفيذ مهماتها المختلفة في كل من مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة بفاعلية وكفاءة ومعنويات عالية، ضمن جهود مسارات القطاعات العسكرية والأمنية والحكومية.

وكان في استقبال وزير الحرس الوطني، لدى وصوله مقر الحفل، رئيس الجهاز العسكري بالوزارة المكلف اللواء الركن صالح بن عبدالرحمن الحربي ومساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الغربي اللواء الركن عبدالله بن علي التويجري، وعددٌ من القادة ورؤساء الهيئات ومديري الإدارات. ورحب مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الغربي بوزير الحرس الوطني، مؤكداً جاهزية قوات الوزارة للمشاركة في مهمة أمن الحج. وقال: «إن القوات مدربة وجاهزة لتأدية مهماتها الأمنية بمهنية عالية، وتنفذ توجيهات خادم الحرمين وولي العهد بالتعامل بكل حزم مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد والحجاج».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا