عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

الدفاع يهنّئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى مثمنًا الجهود الكبيرة لخدمة الحجاج

تم النشر في: 

16 يونيو 2024, 7:02 صباحاً

رفع الأمير بن عبدالعزيز الدفاع، أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظهما الله، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وثمّن الاهتمام المتواصل من القيادة الرشيدة، أيّدها الله، والجهود الكبيرة التي تبذلها قطاعات الدولة في جميع المجالات لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وتسخير كافة الخدمات والتسهيلات للحجاج؛ حتى يؤدّوا مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.

وسأل الأمير خالد الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يُعيد هذا اليوم المبارك على القيادة الرشيدة، وعلى هذه البلاد الطيبة، والأمتين العربية والإسلامية في أمن واستقرار وعز وازدهار، وأن ينصر حماة الوطن الأبطال، ويوفق المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن، ويرحم شهداء الوطن، وأن يُيسّر للحجاج حجّهم ويتقبّل منهم ومن سائر المسلمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا