عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

‫نائب أمير الشرقية‬ يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، ‫نائب أمير المنطقة الشرقية‬ التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -رعاه الله-، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ.
وقال سموه: "نرفع لمقامكم الكريم التهنئة بمناسبة نجاح موسم الحج، الذي يأتي لمتابعتكم وتوجيهاتكم السديدة والدائمة "رعاكم الله". للمزيد: This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1803136439200223512?ref_src=twsrc%5Etfw

نجاح موسم الحج

كما رفع سمو نائب أمير المنطقة الشرقية التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- التهنئة بنجاح موسم الحج لهذا العام .
وقال سموه "إن العالم أجمع يشيد بالجهود والخدمات التي بذلت وقدمت من جميع قطاعات الدولة بمختلف تخصصاتها والتكامل بينها لخدمة ضيوف الرحمن وتوفير كل ما يخدمهم ويعينهم على أداء الفريضة وهم ينعمون بالأمن والطمأنينة.
ودعا سمو نائب أمير المنطقة الشرقية الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين "رعاهما الله" وأن يعينهم ويوفقهم لخدمة الإسلام والمسلمين وقاصدي بيت الله الحرام، وأن يمتعهم بالصحة والعافية ويُديم على المملكة الأمن والأمان والرفعة في ظل قيادتها الحكيمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا